بالصور.. كريستيانو رونالدو المدرب الجديد لريال مدريد !

09 - أبريل - 2014 , الأربعاء 03:09 مسائا
3916 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ بالصور.. كريستيانو رونالدو المدرب الجديد لريال مدريد !

الضالع نيوز - كوره


دون أن يقصد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ، فقد تقمص دور المدرب في مباراة فريقه الصعبة امام بورسيا دورتموند، والتي تأهل من خلالها الملكي إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال رغم خسارته بهدفين، مستفيدا من فوزه في لقاء الذهاب بمدريد بثلاثية نظيفة.

ونشرت صحيفة "7 سور 7" الفرنسية لقطات للنجم، الذي غاب عن المباراة بسبب الإصابة، إلا أن مدربه كارلو أنشيلوتي، أصر على تواجده على مقاعد البدلاء مع زملائه ، كنوع من التكتيك والضغط على منافسه ، وفي نفس الوقت تقديرا للنجم الكبير، الذي لم يعتاد كثيرا الجلوس على مقاعد البدلاء، بل أنها كانت المرة الاولى له مع إنشيلوتي.

ونظرا لتأخر الريال بهدفين مبكرين من الشوط الاول للمباراة، الأمر الذي القى بضغوطا كبيرة على الفريق خلال أحداث الشوط الثاني خشية إستقبال هدف ثالث، يربك حسابات "الميرينجي" تماما، تفاعل رونالدو مع الأحداث، وتخلى عن مقعده الذي لازمه معظم أحداث الشوط الاول، وتحول إلى مدرب يقود ويصرخ في "زملائه" محذرا لهم في معظم الأوقات ومشجعا غالبا ومحمسا دائما، الأمر الذي اعتبرته الكثير من وسائل الإعلام العالمية فاق حماس أنشيلوتي نفسه !

الصحيفة الفرنسية أعتبرت أن ما فعله رونالدو هو بروفة لمهنتة الجديدة كمدرب، وان النجم الذي كان موجود خارج ملعب سيجنال إيدونا بارك، هو الشكل الجديد له كمدرب !



الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات