أتلتيكو يطيح ببرشلونة .. وبايرن يزيح يونايتد في دوي أبطال أوروبا

10 - أبريل - 2014 , الخميس 04:03 مسائا
2054 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ أتلتيكو يطيح ببرشلونة .. وبايرن يزيح يونايتد في دوي أبطال أوروبا

الضالع نيوز \ متابعة خاصة
أكمل فريقا أتلتيكو مدريد الأسباني وبايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب عقد الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، بعد تخطيهما عقبتي برشلونة الإسباني 1-صفر ومانشستر يونايتد الإنجليزي 3-1 في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة.

وجاء تأهل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى الدور نصف النهائي من دوري الأبطال للمرة الأولى منذ 40 عاما، بعدما أطاح بمواطنه برشلونة من الدور ربع النهائي من المسابقة اثر فوزه مساء أمس بهدف نظيف على استاد "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد .

وسجل هدف المباراة الوحيد لأتلتيكو مدريد خورخي ميروديو كوكي في الدقيقة 5 .

وكانت مباراة الذهاب على استاد "كامب نو" في برشلونة انتهت بالتعادل 1-1 ليفوز أتلتيكو 2-1 في مجموع المباراتين .

وفي المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ، بلغ بايرن ميونيخ الدور نصف النهائي عن جدارة واستحقاق بعدما حول تخلفه بهدف أمام ضيفه مانشستر يونايتد إلى الفوز بثلاثة أهداف.

وسجل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وتوماس مولر والهولندي اريين روبن في الدقائق 59 و 68 و76 أهداف بايرن، والفرنسي باتريس ايفرا في الدقيقة 57 هدف مانشستر.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله على ملعب اولد ترافورد، ليتفوق بذلك بايرن ميونيخ بنتيجة (4 - 2 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

وخاض بايرن ميونيخ بطل المسابقة 5 مرات 1974 و75 و76 و2001 و 2014 ، اللقاء مسلحا بإحراز اللقب الرابع والعشرين في الدوري المحلي.

كما يملك بايرن فرصة الفوز بلقب مسابقة الكأس المحلية التي وصل إلى دورها نصف النهائي على حساب هامبورج 5-صفر ، وهو سيواجه كايزرسلاوترن في اختباره التالي.

وكان ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي قد حجزا أمس أول مقعدين في الدور نصف النهائي، وذلك بالرغم من خسارة الأول أمام بوروسيا دورتموند الالماني صفر-2 حيث فاز ذهاب 3-صفر ، وفوز الثاني على باريس سان جيرمان الفرنسي 2-صفر بعدما خسر ذهابا 1-2 في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات