فتاة يمنية تفوز بالمركز الاول في مسابقة "فارس الصورة" بمدينة جدة

22 - أبريل - 2014 , الثلاثاء 05:41 مسائا
2310 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ فتاة يمنية تفوز بالمركز الاول في مسابقة "فارس الصورة" بمدينة جدة

الضالع نيوز-متابعات
من لبنى الخطيب

فازت الفوتوغرافية اليمنية المقيمة في مدينة جدة وفاء يريمي بالمركز الأول في مسابقة فارس الصورة التي نظمت بنادي الفروسية في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية لموسم 1435هـ. 2014م.



و قالت وفاء :" حصولي على المركز ألأول و درع المسابقة كان نتاج جهدي في مضمار سباق القوة والتحمل للخيول الذي أمتد لـ 23 أسبوعاً، رغم عدم إستطاعتي حضور كل أيام المسابقة ولكني الحمدلله نلت عدداً كبيراً من اللقطات التي حمستني وشجعتني لدخول المسابقة التي في ختامها جرى تكريمي والفائزين لهذا العام بحضور ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز".



وأضافت:" المنافسه كانت قوية كما أخبرنا منظم المسابقه رئيس فريق التصوير رئيس لجنة التسويق والإعلام والفعاليات بنادي الفروسيه في جده الأستاذ حسن السندي، والحمد لله الذي وفقني، و أشكر أهلي وشريك حياتي الذين ساعدوني و وفروا لي الوقت لحضور فعاليات المسابقة، لمعرفتهم بشغفي للكاميرا، ويعد هذا الفوز الثاني لي بهذه المسابقة التي تنظم سنوياً فقد حصلت على المركز الثالث العام الماضي".



الجدير ذكره وفاء مدربة للتصوير الفوتوغرافي في مدينة جدة وشاركت في مسابقات عديدة نالت مراكز متميزة، و في معارض للصور بالمملكة و خارجها و مسقط رأسها مدينة عدن.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات