محمد غالب احمد : لا نريد ربط قضايا اليمن بأشخاص ويكفي ما حصل في نفق القلوعة في عدن حين جرى التوقيع على اتفاقية الوحدة»،

14 - يناير - 2014 , الثلاثاء 02:42 مسائا
2791 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ محمد غالب احمد : لا نريد ربط قضايا اليمن بأشخاص ويكفي ما حصل في نفق القلوعة في عدن حين جرى التوقيع على اتفاقية الوحدة»،

محمد غالب احمد
الضالع نيوز | الشرق الاوسط

قال عضو المكتب السياسي ورئيس دائرة العلاقات الخارجية بالأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني محمد غالب إن رئاسة مؤتمر الحوار أبلغتهم أن الحوار الوطني سينتهي يوم 25 يناير (كانون الثاني) رسميا.

وأضاف غالب وهو عضو مؤتمر الحوار الوطني في تصريح لصحيفة "الشرق الاوسط" أن نتائج مؤتمر الحوار سيجري عرضها على جلسة مجلس الأمن يوم 28 يناير الحالي.

وأكد غالب، أن الحزب الاشتراكي يواصل مساعيه من أجل إنجاح مؤتمر الحوار والوصول به إلى بر الأمان.

وحول تفويض الرئيس هادي بتشكيل لجنة تحديد الأقاليم أوضح غالب أن «الحزب الاشتراكي وافق على توقيع وثيقة الحلول والضمانات مع تحفظه حول طريقه تشكيلها، حيث اشترط أن تكون اللجنة مشكلة من جميع المكونات المشاركة في مؤتمر الحوار».

وأشار إلى أن «الحزب الاشتراكي لا يريد أن يربط قضايا اليمن ومخرجات مؤتمر الحوار بأشخاص».

وقال: «يكفي ما حصل سابقا في نفق القلوعة في عدن حين جرى التوقيع على اتفاقية الوحدة»، وتابع: «لا نريد تكرار التجربة وجعل قضايانا بيد أشخاص».

ونوه غالب إلى إن «الحزب الاشتراكي يثق بالرئيس هادي لكن الحزب لا يريد أن يكون هادي أسيرا لقوى سياسية أخرى أو يكون بديلا لمؤتمر الحوار».

الضالع نيوز/ متابعات أكد وزير حقوق الإنسان والشؤون القانونية اليمني أحمد عرمان اليوم (الاثنين) أن مليشيات الحوثي تواصل حملة اعتقالات بدأتها مطلع الشهر الجاري ضد موظفي إغاثة بمنظمات دولية وأممية ومحلية في صنعاء، لافتا إلى أن عدد المعتقلين تجاوز 70 شخصا. وقال عرمان في تصريحات لوكالة أنباء تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات