هل بان المخفي؟

11 - أغسطس - 2018 , السبت 08:59 مسائا
896 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعــلـي الأســمــر ⇐ هل بان المخفي؟

عــلـي الأســمــر
اعتقد انه بات واضحا بعد مرور كل هذه المدة على مقتل الصماد ان الراجح ان الحوثيين هم قاموا بتصفيته عبر تسريب احادثيات لطيران التحالف ولم يكن كما كان يعتقد او قال الكثير ان العملية كانت بناء على معلومات استخبارتية دقيقة واختراق للصفوف الاولى للجماعة.

بعد كل هذه المدة لم نشهد مقتل اي قيادي حوثي ذو شأن وهذا يؤكد عدم صحة القول بان عملية الصماد كانت اختراق للجماعة فلو كان ذلك صحيحا لشهدنا روؤس كبيرة من قيادات الجماعة تتدحرج تباعا خلف الصماد.

ما نشاهده زيادة في عمليات طيران التحالف الخاطئة بما يشبه جرجرته نحو ارتكاب جرائم حرب ..
نعتقد ان جماعة الحوثي اضعف من ان تكون من يقف خلف هذا الاستدراج وان كانت مشتركة فيه فخلف هذا استخبارات غربيه رفيعة لعل امريكا او صويحباتها اهمها..

وبالمجمل فان من اخترق هو التحالف لا الحوثيين بما يتوجب على التحالف ان يقوم بالمراجعة..

وما ينبغي ان يكون على راس المراجعة معرفة ان خروجه على اهدافه المعلنه هي ام المصائب واسها التي ستتوالى منها المصائب تباعا والتي قد تطيح به وبالشرعية ..

فهل من وقفة جادة تعيد قطار التحالف العربي الى مساره وتصحح الاختلالات ليستكمل قطع دابر المشروع الفارسي الذي يمثل خطرا مشتركا يهدد الجميع ؟؟

علي الأسمر

غيروا مواقفكم لنتغير .. موقف الشرعية وانصارها والجيش الوطني والمقاومة ومؤيدوها واضح كوضوح الشمس، من كل التشكيلات العسكرية الخارجة على سلطة الشرعية . الموقف من مليشيا طارق عفاش هو ذاته مذ اول يوم انقلبت فيه على الشرعية، وهو ذات الموقف من »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء