خفر السواحل بعدن تحتجز سفينة محملة بـ 300 كرتون سجائر مهربة

23 - يونيو - 2014 , الإثنين 04:46 مسائا
3243 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ خفر السواحل بعدن تحتجز سفينة محملة بـ 300 كرتون سجائر مهربة

الضالع نيوز-عدن
ضبطت قوات خفر السواحل اليمنية بقطاع خليج عدن اليوم سفينة تهريب محملة بـ 300 كرتون سجائر متنوعة مهربة في المنطقة البحرية (المقعر ) الواقعه في المياه الاقليمية اليمنية .

وذكر مدير عام خفر السواحل اليمنية قطاع خليج عدن العقيد محمد عوض الشقفه لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن السفينة التي انطلقت من احد الموانئ الافريقية المطلة على البحر الاحمر اعترضتها الزوارق الأمنية لخفر السواحل اليمنية للاشتباه بها وتم تفتيشها والعثور على كمية المهربة من السجائر المتنوعة كانت بصدد تهريبها عبر ميناء المخا الى داخل البلاد بطريقة مخالفة للقانون .

وأوضح أنه تم مصادرة الكمية وإجراء التحقيقات اللازمة بحضور الجهات ذات العلاقة وحجز الطاقم الملاحي الذي كان على متنها والمكون من ثلاثة بحارة .

يذكر ان خفر السواحل اليمنية حجزت منذ مطلع يونيو الجاري اربع سفن تهريب محملة بالمهربات والمبيدات السامة والمخدرات والسجائر والألعاب النارية وتهريب البشر

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات