إصابة ثلاثة أطفال بانفجار مقذوف من بقايا مليشيا الحوثي بمنطقة حجر شمال الضالع

23 - أبريل - 2024 , الثلاثاء 07:40 مسائا
909 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ إصابة ثلاثة أطفال بانفجار مقذوف من بقايا مليشيا الحوثي بمنطقة حجر شمال الضالع

الضالع نيوز/الضالع
تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح .

وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة بشضايا ناتجة عن انفجار بقايا مقذوف في منطقة حجر، وتم تقديم الاستطبابات اللازمة لهم.

وأوضح الدكتور سميح إن الطفل رسلان محمد صالح (12 عامًا)، تعرض لإصابة في الجانب الأيمن من الرقبة ويخضع للعلاج داخل المستشفى، والطفل رامي عبدالله محمد (12 عامًا)، تعرض للإصابة في الجانب الأيسر من الوجه وتم علاجه وخروجه من المستشفى، فيما تعرض الطفل مبروك صابر صالح حمود (13 عامًا)، للإصابة تحت العين اليمنى وتم تحويله لأخصائي عيون لمتابعة العلاج.

تأتي هذه الحادثة بعد نحو أسبوع من وقوع حادثة مماثلة أصيب على إثرها ثلاثة أطفال من أسرة واحدة في منطقة الخرّازّة شمال غرب مديرية قعطبة جراء تعرضهم لانفجار بقايا مقذوف حوثي بجانب منزلهم الذي يقطنونه.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات