( محدث )قتلى وجرحى بينهم جنديان في اشتباكات بين قوات من الجيش ومسلحين بمدينة رداع (تفاصيل + صور مؤلمه )

23 - يونيو - 2014 , الإثنين 05:04 مسائا
4098 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ( محدث )قتلى وجرحى بينهم جنديان في اشتباكات بين قوات من الجيش ومسلحين بمدينة رداع (تفاصيل + صور مؤلمه )

الضالع نيوز |ﺭﺩﺍﻉ : خاص


قتل ما لا يقل عن 4 اشخاص واصيب 7 اخرين بينهم جنديان في اشتباكات بين وحدات عسكرية تابعة للواء ١٣٩ مشاة ميكا ومسلحين يعتقد انتمائهم للقاعدة بمدينة رداع محافظة البيضاء .

واوضح مصدر امني لـ ( الضالع نيوز )ان عناصر مسلحة قاموا باعمال نهب وتقطع في مدينه رداع , مستغلين توافد عدد من ابناء القبائل من قيفه الى المدينه بعد اجتماع موسع لقبائل قيفه للاحتجاج على الضربات الجويه التي شهدتها مناطق متفرقه من قيفة فجر السبت .

وبحسب المصدر فان العناصر اطلقوا الرصاص على ثلاثة من جنود اللواء 139مدرع اثناء مرورهم بجوار مطعم حرض في الشارع العام , وحاولوا نهب سيارة تابعة للواء كانوا على متنها الا ان الجنود اشتبكوا مع المسلحين ما اسفر عن اصابة الجندي بجروح بليغة فيما قتل ما لا يقل عن ثلاثة من المسلحين قبل ان تتحرك عربات واطقم عسكرية الى مكان الحادث , واشتبكت مع العناصر المسلحة , ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين منهم 2 من المواطنين



الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات