وزارة الداخلية تفضح مواقع ( المخلوع والحوثي )وتؤكد: لا مكالمة ساخنة من الرئيس ولا توجيهات

24 - يونيو - 2014 , الثلاثاء 06:50 مسائا
2485 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزارة الداخلية تفضح مواقع ( المخلوع والحوثي )وتؤكد: لا مكالمة ساخنة من الرئيس ولا توجيهات

وزارة الداخلية تفضح مواقع ( المخلوع والحوثي )وتؤكد: لا مكالمة ساخنة من الرئيس ولا توجيهات
الضالع نيوز |متابعات

فضحت وزارة الداخلية اليمنية وفي اسرع رد لها على مواقع الفبركات الاخبارية والتدليس والتزوير ، التي دأبت على اختلاق اخبار كاذبة ، لا تمت للواقع بصلة ، وذلك بغرض تأزيم المواقف الامنية ، وتصعيد المشهد الاعلامي المحلي .

ونفت وزارة الداخلية اليمنية صحة خبر تداولته مواقع يدعمها جناح المؤتمر الشعبي وجماعة الحوثي بتعز ، وزعمت فيه أن مكالمة ساخنة أجراها الرئيس عبدربه منصور هادي مع وزير الداخلية اللواء الترب بين الرئيس.

واكد موقع الاعلام الامني التابع للوزارة على الانترنت” عدم وقوع أي اتصال بين فخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي ووزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب بهذا الخصوص ، ولا يوجد أي اشكالية مما ورد في الخبر ، وأن الوزارة ملتزمة بكافة توجيهات رئيس الجمهورية ، والتي تقضي بالتهدئة في جميع النواحي الأمنية منذ الحادثة وبموجب التفاهم الذي تم مع المكتب السياسي لانصار الله”.

وفي سياق متصل نفى المركز الإعلامي صحة ما نشرته بعض المواقع الإخبارية وتحدثت فيها أن الأجهزة الامنية تنتظر توجهات رئأسية لضبط العصابات المسلحة التي اعتدت مساء الجمعة على دوريات أمنية في الجراف والتي نجم عنها إصابة 17 جندي وضابط من رجال الامن .

وأبدى المركزً استغرابه” من مثل هذه الأخبار العارية من الصحة” ، داعياً المواقع المذكورة ووسائل الإعلام إلى الموضوعية والدقة في نقل ونشر الأخبار وتحري المصداقية والمهنية ، دون اللجوء إلى الفبركة والتزيف للحقائق بهدف تصعيد المواقف الأمنية.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات