صحيفة خليجية تكشف فحوى توجيهات رئاسية يمنية جديدة عن الحوثيين بصنعاء

25 - يونيو - 2014 , الأربعاء 06:11 مسائا
2125 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صحيفة خليجية تكشف فحوى توجيهات رئاسية يمنية جديدة عن الحوثيين بصنعاء

الضالع نيوز-متابعات

كشفت صحيفة خليجية عن توجيه الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي لوزارتي الداخلية والدفاع بتحاشي الدخول في أية مواجهات مسلحة مع جماعة الحوثي، داخل العاصمة صنعاء، والتسريع بتطبيع الأوضاع الأمنية في منطقة "الجراف" المتاخمة لمحيط مطار صنعاء الدولي .


ونقلت صحيفة الخليج الاماراتية عن مصادر أمنية مطلعة قولها أن توجيهات رئاسية صدرت من قبل الرئيس هادي لوزارتي الدفاع والداخلية بالتحلي بأقصى درجات ضبط النفس وعدم الدخول في أية مواجهات مع الحوثيين من شأنها التسبب في فتح جبهات قتال جديدة بصنعاء .


ووفقا للصحيفة فقد تزامن صدور التوجيهات الرئاسية مع تصعيد جماعة الحوثي لتحركاتها المسلحة في ضواحي العاصمة صنعاء، بخاصة منطقة "الجراف" المتاخمة لمحيط مطار صنعاء الدولي وتجدد المواجهات المسلحة بين الحوثيين وقوات اللواء 310 مدرع التي يقودها اللواء "حميد القشيبي" في محافظة عمران، شمالي العاصمة .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات