ماذا قال مدير قناة سهيل الفضائية في اول تصريح له منذ استيلاء جماعة الحوثيين االمسلحة على القناة ؟

12 - أكتوبر - 2014 , الأحد 01:22 مسائا
1959 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ماذا قال مدير قناة سهيل الفضائية في اول تصريح له منذ استيلاء جماعة الحوثيين االمسلحة على القناة ؟

الضالع نيوز/صنعاء

نفى مدير قناة سهيل الدكتور محمد قيزان تسليم الحوثيين للقناة ووصف ما نشر في وسائل اعلامية عن ذلك بـ"تسريبات غير صحيحة".

وأضاف في صفحته على فيس بوك:" قناة سهيل الفضائية حتى الآن محتلة ومغلقة من قبل مسلحي الحوثي بعد اقتحام مقرها ونهب محتوياتها ومعداتها ".

وأشار إلى أنه حصل تواصل مع محمد عبدالسلام وعلي البخيتي وأخبراني أنهما أوكلا أمر التسليم للأخ على العماد وتواصلنا به عدة مرات وطلبنا اعادة اجهزة وأدوات القناة وتسليمها فطلب مهلة لإعادة الأدوات وعندما ذهبنا لاستلامها لم نجد سوى الأدوات المكتبية وأجهزة الكمبيوتر تم إعادتها أما اجهزة البث والكاميرات وشبكة الإضاءة والتكييف وأجهزة المونتاج والجرافكس ووحدات الصوت والمكسرات فلم نجدها فضلا عن الأدوات التي تم تعطيلها كالمولد واليوبي اس فطلبنا منهم اعادتها وتعويض ما تم تدميره فرفضوا ذلك".

وأوضح قيزان أن وزير الاعلام نصر طه والأخ مروان دماج أمين عام نقابة الصحفيين وعرضا وساطة لحل الاشكال فوافقت ورفض على العماد ذلك وقال لا نريد أي طرف آخر يدخل بيننا وما عليكم إلا استلام الموجود.

وتابع قيزان:" للأسف ينشروا أننا رافضين الاستلام وحتى نخرج من التجاذبات ونثبت للناس من الذي يعطل الأمور فإنني أعلن من هنا تفويضنا لنقابة الصحفيين اليمنيين استلام القناة بالطريقة التي تراها مناسبة واليوم قبل غدا مع احتفاظنا بحقنا في المطالبة أمام الجهات المختصة بتعويض الضرر عن كل ما لحق بنا في القناة".

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات