المجلس الوطني يحذر من خلط الاوراق ويؤكد ان الاطراف التي ذهبت للحوار لا يمكن السماح لها لتكون في مقدمة المشهد الجنوبي

12 - أكتوبر - 2014 , الأحد 08:11 مسائا
2477 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ المجلس الوطني يحذر من خلط الاوراق ويؤكد ان الاطراف التي ذهبت للحوار لا يمكن السماح لها لتكون في مقدمة المشهد الجنوبي

المجلس الوطني يحذر من خلط الاوراق ويؤكد ان الاطراف التي ذهبت للحوار لا يمكن السماح لها لتكون في مقدمة المشهد الجنوبي
الضالع نيوز | عدن


عقدت سكرتارية المجلس الوطني الأعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب إجتماعها الدوري يوم السبت الموافق 11/اكتوبر 2014م برئاسة الدكتور عبد الحميد شكري رئيس المجلس الوطني , وبمشاركة قيادات المجلس الوطني العاصمة عدن , وفي الإجتماع ألقى رئيس المجلس كلمة شرح فيها تطورات القضية الجنوبية والوضع القائم اليوم ووجه قيادات المجلس الوطني في العاصمة عدن بما يجب القيام به في الوقت الراهن .



وخلال الاجتماع تم مناقشة العديد من القضايا , ومنها التحضير لفعالية الذكرى 14من اكتوبر المجيدة ,وأتفق الجميع على ضرورة الحشد والمشاركة الفاعلة , ودعوة جماهير شعبنا للمشاركة وبفعالية ومسئولية كلاً حسب إمكاناته وظروفه .

وبما يختص بموضوع اللجنة التحضيرية للفعالية , وبعد محاولة المجلس الوطني المشاركة في إجتماع مع المكونات لتشكيل اللجنة التحضيرية , وما أتجه أاليه بعض الأطراف من فوضى قرر المجلس الوطني عدم المشاركة في اللجنة التحضيرية , وبالتالي فإنه غير معني بما يصدر عنها .

وينبه المجلس الوطني من كل الأطراف التي تحاول اليوم إلغاء دور الحراك الجنوبي ومكوناته المناضلة من أجل حرية وإستقلال الجنوب العربي , وسعيها لتشويه نضال شعبنا الجنوبي ومحاولة إستغلال تضحياته لأغراض خاصة بها , فإننا نؤكد أن الأطراف التي ذهبت لحوار دولة الاحتلال اليمني وأطراف سلطة الاحتلال اليمني , لا يمكن السماح لها اليوم أن تكون في مقدمة المشهد في الجنوب العربي المحتل ـ حد وصفهم ـ مؤكدين بأن الحركة الشعبية الجنوبية التحررية الحراك الجنوبي وكل مكوناته الاصيله هي من قادة وتقود نضال شعبنا الجنوبي من أجل الخلاص من الاحتلال اليمني وهي من ستفرض واقعاً يعترف به العالم أجمع .

ولهذا ينبه المجلس الوطني الأعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب من محاولات خلط الأوراق , تحت شعارات القبول بنظام رئيس الإحتلال اليمني اليوم ومن يتبعهم بأنهم جنوبيين , مؤكدين أن من يقتل شعب الجنوب اليوم وينهب ثرواته ويدوس كرامته هم هؤلاء المشاركين في إحتلال الجنوب , والذين يسعون اليوم لإستغلال الزخم الشعبي الجنوبي كورقة تدعم موقفهم المخزي الذي وصلوا إليه , وندعوهم إلى عدم الوقوف اليوم ضد إرادة شعبنا الجنوبي العربي المكافح , والإبتعاد عن مخططاتهم التي تضر بنضاله ومسيرته المنتصرة بإذن الله .

وكما إننا ندعو كل المشاركين الى اليقظة الأمنية داخل الفعالية لتجنب ما يخطط له أعداء شعبنا الجنوبي.

وإذ يجدد المجلس الوطني دعوته لكل أبناء شعبنا الجنوبي للمشاركة الفاعلة والمسئولة في المهرجان الذي سيقام بساحة العروض خور مكسر عدن عاصمة الجنوب العربي يوم 14أكتوبر 2014م .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات