مليشيات الحوثي تفرض السيطرة الكاملة على الفضائية اليمنية وتمنع قيادات في القناة من دخولها

13 - أكتوبر - 2014 , الإثنين 03:04 مسائا
2088 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيات الحوثي تفرض السيطرة الكاملة على الفضائية اليمنية وتمنع قيادات في القناة من دخولها

مليشيات الحوثي تفرض السيطرة الكاملة على الفضائية اليمنية وتمنع قيادات في القناة من دخولها
الضالع نيوز | صنعاء
تفرض مليشيات الحوثي المسلحة قيودا ورقابة شديدة على المحتوى البرامجي لقناة اليمن الفضائية، بالتزامن مع قيام الجماعة بالضغط لتعيين أشخاص محسوبين عليها في إدارة القناة تمهيداً لسيطرة التامة عليها.

وأفادت صحيفة الشارع اليومية بأن جماعة أنصار الله الحوثيين أصبحت تتحكم في خريطة البرامج لقناة اليمن الفضائية (الرسمية)، وأن سيطرة وزارة الإعلام والأجهزة الحكومية عليها مجرد سيطرة شكلية.

وقال في عددها الصادر اليوم بأن هناك صحفيين حوثيين يعملون في التلفزيون يشرفون بالكامل على القناة ولا يتم بث أي برنامج أو نشرة إلا بعد موافقتهم عليها وأوقفوا كل البرامج السياسية التي يصفونها بالتحريضية والاكتفاء ببث نشرات الأخبار وفواصل غنائية.

وقالت بأن العشرات من أتباع جماعة الحوثي قاموا بمنع عددا من قيادات القناة إلى مقر عملهم ، بحجة أنهم فاسدون ، مشيرة إلى أنهم علقوا لافتة بهذه الأسماء.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات