"صالح" يدفع بعناصره لاقتحام منازل ومحلات مواطنين شماليين بعدن

13 - أكتوبر - 2014 , الإثنين 03:14 مسائا
2490 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ "صالح" يدفع بعناصره لاقتحام منازل ومحلات مواطنين شماليين بعدن

الضالع نيوز/عدن

دفع الرئيس المخلوع بعدد من عناصره المنخرطين تحت يافطة الحراك للقيام بأعمال نهب واعتداء على الممتلكات العامة والخاصة في فعالية 14 أكتوبر المزمع اقامتها في عدن.

وطبقا لحياة عدن ان الرئيس السابق صالح لديه مخطط يعتزم تنفيذه بمحافظة عدن يهدف إلى إثارة الفوضى في الجنوب وتعطيل الفعالية الكبرى التي يعتزم ابناء الجنوب إقامتها يوم الثلاثاء القادم بمناسبة الذكرى الـ"51" لثورة الرابع عشر من أكتوبر .



وأوضحت المصادر بأن صالح قد دفع بعناصر موالية له للقيام بإثارة الفوضى واقتحام منازل ومحلات تابعة لمستشار رئيس الجمهورية لشئون الدفاع والأمن اللواء علي محسن الأحمر ومنازل رجل الأعمال حميد الأحمر ومحلات تجار من ابناء المحافظات الشمالية بمحافظة عدن .



ويأتي ذلك المخطط الذي يعتزم صالح تنفيذه بالتزامن مع المليونية التي يعتزم ابناء الجنوب إقامتها بمحافظة عدن , وبهذا الصدد فقد حذر الحراك الجنوبي صالح وأعوانه من مغبة تنفيذ مثل تلك الأعمال التي قالوا بانهم لن يسمحوا بارتكابها في العاصمة عدن أو أي منطقة من مناطق الجنوب , مؤكدين بأن أي محاولات لعرقلة الفعالية أو إحداث فوضى من قبل العناصر التابعة لصالح فأن عواقبها سوف تكون وخيمة , محذراً في الوقت ذاته أي شخص من القيام بتلك الأعمال .

حياه عدن

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات