رضية المتوكل تطالب بتحقيق جاد يكشف عن الجناة الحقيقيين بعيداً عن التراشقات السياسية

(قالت : ليت تلك الدماء التي انسكبت من جسده تكون آخر دم يسفك في اليمن 

03 - نوفمبر - 2014 , الإثنين 09:53 صباحا
3288 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ رضية المتوكل تطالب بتحقيق جاد يكشف عن الجناة الحقيقيين بعيداً عن التراشقات السياسية

الضالع نيوز/صنعاء

قالت رضية المتوكل نجل الفقيد محمد عبدالملك المتوكل الذي اُغتيل مساء امس الاثنين بصنعاء على يد مجهول يستقل دراجة نارية "إن اقل ما يستحقه فقيد بحجم الدكتور محمد عبدالملك المتوكل هو تحقيق جاد يكشف عن الجناة الحقيقيين بعيداً عن الترشقات السياسية.



واضافت رضية في تدوينة على صفحتها في الفيسبوك " نعرف أن المصاب ليس مصابنا لوحدنا ، وأنكم قريبون جداً منا .. نشعر بنبض قلوبكم وصدق فجيعتكم.. ونبكي وإياكم هذا الفقد الأليم، كانت أربع رصاصات على جسده ، جسده الذي أصر على أن يكون حامله الوحيد من شارع إلى شارع ،بلا سلاح ولا مرافقين ولا حتى سيارة."

وتمنت أن تكون دماء والدها آخر دم يسفك في اليمن. وقالت (ليت تلك الدماء التي انسكبت من جسده تكون آخر دم يسفك في اليمن .. ليت هذا الرحيل لرجل جسد المدنية سلوكاً في حياته يكون حاجزا منيعاً ضد كل أشكال العنف المتبادلة).



وعبرت رضية عن شكرها لكل من سأل واعتذرت عن عدم قدرتها على الرد.



إلى ذلك قال مصدر في اسرة المتوكل "للمصدر أونلاين" إن الصلاة على الدكتور محمد عبدالملك المتوكل ستكون في مسجد (قبة المتوكل) شارع التحرير غداً الثلاثاء الساعة التاسعة صباحاً ، وسيشيع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة خزيمة ، وسيستقبل العزاء في قاعة المراسيم جوار اللجنة العلياء للإنتخابات في شارع بغداد ابتداء من يوم غد الثلاثاء ..

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات