بني ضبيان يمهلون الحوثيين حتى مساء الاثنين لتسليم قتلة أبنائهم بصنعاء

03 - نوفمبر - 2014 , الإثنين 06:45 مسائا
3935 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بني ضبيان يمهلون الحوثيين حتى مساء الاثنين لتسليم قتلة أبنائهم بصنعاء

بني ضبيان يمهلون الحوثيين حتى مساء الاثنين لتسليم قتلة أبنائهم بصنعاء

تجمهر المئات من أبناء قبيلة بني ضبيان - خولان من مشايخ ووجهاء واعيان في لقاء قبلي عقد عصر يوم الاثنين في احدى المناطق الواقعة جغرافياً في اطار منطقة (ريمة حميد) حيث امهل أبناء قبيلة بني ضبيان من المشائخ والاعيان الحوثيين حتى مساء يوم الاثنين لتسليم الجناة وقتلة أبنائهم بعد اقدام احدى نقاط الحوثيين الواقعة في منطقة بالقرب من منطقة حزيز بصنعاء ظهر يوم الاحد على قتل اثنين من ابناء القبيلة .

وفي تصريح صحفي لـ"عدن الغد" قال أحد كبار مشائخ بني ضبيان - الشيخ / قاسم ناصر أحمد السالمي - ان اجتماع المشائخ والوجهاء من بني ضبيان وخولان عامة جاء لإلزام الحوثيين تسليم القتلة والجناة من عناصر النقطة التي قامت بالاعتداء واطلاق الرصاص على الشابين محمد احمد بن مشرمة السالمي وأحمد منصور احمد السالمي - دون اي مبرر .
وطالب الشيخ السالمي بسرعة تسليم القتلة في مهلة اقصها مساء يوم الاثنين بحيث يتم تسليم الجناة، لمحكمة بني ضبيان - خولان- دون غيرها من المحاكم او أن يتم تنفيذ القصاص الشرعي بالجناة في موقع الحادثة وأمام أهالي القتيلين وقبيلة بني ضبيان مبرراً المطالبة تلك بالغياب التام للدولة والاجهزة الامنية والقضاء .

واوضح الشيخ السالمي ان الشابين اللذين لقيا مصرعهما كانا على متن سيارة مدنية (طقم) ولم يكن بحوزتهم اي سلاح في طريقهم للخروج من العاصمة صنعاء عندما استوقفتهم نقطه تابعة للحوثيين بالقرب من منطقة حزيز وعندما تحركت السيارة بهم اطلقوا عليهم الرصاص مما ادى الى مقتلهما مؤكداً في الوقت ذاته بان قبيلة بني ضبيان لن تتنازل عن حقها وأنها سترد بقوة في حال لم يتم تقديم الجناة للقصاص العاجل وإعادة الطقم الذي نهبه الحوثيون بعد ارتكاب جريمة القتل ..

من جانبه استنكر الاعلامي - عبدالستار الجبري - احدى اعلامي خولان -لم يستبعد وقوع مالا يحمد عقباه في حال تعامل الحوثيين بتعنت ورفض واستهتار بدماء الابرياء .. مؤكدا ان ابناء القبيلة وخولان قاطبه لن تترك دماء ذويهم دون محاكمة القتلة...

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات