العثور على خمسة حوثيين مذبوحين ومقتل 29 وجرح اخرين في انفجارات ومواحهات برداع ( صور وتفاصيل الساعات الماضية )

04 - نوفمبر - 2014 , الثلاثاء 03:06 مسائا
4641 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ العثور على خمسة حوثيين مذبوحين ومقتل 29 وجرح اخرين في انفجارات ومواحهات برداع ( صور وتفاصيل الساعات الماضية )

الضالع نيوز | خاص
اندلعت مواجهات عنيفة فجر اليوم الثلاثاء بين رجال القبائل والقاعدة من جهة وميليشيات الحوثي المتمردة من جهة أخرى، بمنطقة رداع بمحافظة البيضاء.

وأورت وكالة الأناضول للأنباء، نقلاً عن مصدر قبلي، أن انفجارات عنيفة هزت مدينة رداع وحرب شوارع تدور في المنطقة.

وأوضح المصدر القبلي أن هناك هجوم من ثلاثة محاور على تجمعات الحوثيين وسط المدينة.


هذا وقد تحدثت مصادر إعلامية أن رجال القبائل وعناصر القاعدة، تمكنوا من استعادة العديد من المواقع بالمديرية، التي استولى عليها الحوثيون خلال الأيام الماضية.
فيما اكد مصدر محلي في مدينة رداع التابعة لمحافظة البيضاء لـ ( الضالع نيوز ) أن قتلى الحوثيين نتيجة اشتباكات ليلة امس في مدينة رداع هم 29 قتيل فيما لم يتسنى الحصول على اعداد الضحايا من الطرف الاخر





الى ذلك نقل مراسل الضالع نيوز عن شهود عيان ان انفجار عنيف مساء الاثنين هز منطقة قيفه رداع سمع دويه الى مسافات بعيدة .
مصادر محلية اكدت ان الانفجار ناتج عن عبوة ناسفة زرعها مسلحين مجهولين لاحد الاطقم العسكرية التابعة لمليشيات الحوثيين بمنطقة الوثبة بمديرية القريشية التابعة لقيفة رداع .
واضافت المصادر ان العبوة الناسفة انفجرت في الطقم الذي كان يحمل مسلحين حوثيين اثناء مروره من المنطقة مادى الى احراق الطقم بالكامل ومقتل ما لا يقل عن ستة وجرح الباقي بجروح بالغة .
شهود عيان اكدوا انهم شاهدوا سيارة اسعاف وثلاثة اطقم اخرى وهي محملة بجثث القتلى والجرحى وهي في طريقها نحو المدينة ومن ثم باتجاه محافظة ذمار.

وتضاربت الانباء حول نوعية الانفجار حيث افادت مصادر اخرى ان الانفجار ناتج عن سيارة مفخخة استهدفت نقطة تجمع للحوثيبن في تلك المنطقة .

من جهة اخرى افادت مصادر قبلية لـ الضالع نيوز ان اهالي سيلة الجراح القريبة من منطقة المناسح بمديرية ولدربيع التابعة لقيفه رداع عثروا اليوم على ستة جثث لمسلحي الحوثيين في احدى المدارس وهي مذبوحه .
مؤكدين انها لا تزال حديثة ..



ياتي ذلك في وقت تستمر فيه هجمات الطائرات الامريكية بدون طيار في قيفة رداع اليوم وبحسب مراسلنا فان اخرها كان فجرا استهدف سيارة قتل فيها اربعة اشخاص
المصدر | الضالع نيوز

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات