مصادر : قيادة السلطة المحلية ترفض تغيير ضبعان، وتبدي تمسكاً بإبقائه قائداً على اللواء 33 مدرع بالضالع

25 - فبراير - 2014 , الثلاثاء 05:17 مسائا
3746 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةالقائمة الرئيسية ⇐ مصادر : قيادة السلطة المحلية ترفض تغيير ضبعان، وتبدي تمسكاً بإبقائه قائداً على اللواء 33 مدرع بالضالع

ضبعان بصحبة جنود من لوائه
مصادر : قيادة السلطة المحلية ترفض تغيير ضبعان، وتبدي تمسكاً بإبقائه قائداً على اللواء 33 مدرع بالضالع
الضالع نيوز | خاص |

نقلت وكالة خبر للأنباء التابعة للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح عن مصادر وصفتها بالخاصة أن قيادة السلطة المحلية ترفض شرط الحراك بتغيير ضبعان، وتبدي تمسكاً بإبقائه قائداً على اللواء المرابط في المحافظة، والذي تعرض لهجمات عنيفة من قبل مسلحي الحراك خلال الأشهر الماضية على حد وصف الوكالة .
وكانت مصادر مطلعة قد اكدت لـ الضالع نيوز ان لجنة الوساطة الرئاسية قد وصلت يوم امس الى محافظة الضالع لتهدئة الاوضاع المتوترة وباشرت اعمالها بالالتقاء بقيادة السلطة المحلية في المحافظة .


وكانت اللجنةالرئاسية بحسب المصادر قد طرحت استبدال لواء ضبعان بلواء جهاد علي عنتر .

ونشر الضالع نيوز في وقت سابق اهم بنود التهدئة المقترح من قبل لجنة الوساطة . فيما لم يتم الرد بالقبول او الرفض من قبل قيادة الحراك بالضالع حتى اليوم .


وبحسب المصادر فإنه من المقرر أن تلتقي اللجنة، الثلاثاء، قيادات الحراك الجنوبي ومشائخ وأعيان المحافظة، للاستماع إليهم بخصوص مطالبهم لتوقيع اتفاق التهدئة بحسب المصادر .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات