مصادر حراكية تتهم قوات اللواء 33 مدرع باعدام مواطن ( صور ).. وقافلتين تتعرض لكمائن مسلحة بالضالع

25 - فبراير - 2014 , الثلاثاء 07:52 مسائا
3670 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مصادر حراكية تتهم قوات اللواء 33 مدرع باعدام مواطن ( صور ).. وقافلتين تتعرض لكمائن مسلحة بالضالع

الضالع نيوز | خاص
قالت مصادر في الحراك الجنوبي بمحافظة الضالع ان قوات اللواء 33 مدرع اقدمت اليوم الثلاثاء على قتل المواطن جلال عبيد طالب القرين
المصادر الحراكية اضافت ان جثة المواطن وصلت مستشفى النصر الضالع بعد ان تم قنصه واسره تم قتله بعدة طلقات فوق القلب من قبل الجيش في محطة الشنفرى وتم اخذه بمصفحة الى مستشفى السلامة بمدخل مدينة الضالع وتركه جثة هامدة .

ونقلت مصادر مقربه من اللجنة الرئاسية المتواجدة في الضالع ـ لـ الضالع نيوز ـ قولهاان قيادة اللواء 33 مدرع ان لا علاقة للجيش بمقتل المواطن موضحة ان المواطن قتل في اشتباكات اندلعت بين قوات الجيش ومسلحون في محطة الشنفرى بمفرق الشعيب .

هذا ولم يتسنى لـ الضالع نيوز التأكد من صحة الخبر من مصادر محايدة .

الى ذلك قالت مصادر عسكرية لـ الضالع نيوز ان قافلة عسكرية تعرضت اليوم لكمينين مسلحين في منطقة لكمة صلاح على الخط العام وفي محطة الشنفرى الواقعة في مفرق الشعيب وهي المنطقة التي عادة ما تشهد مواجهات بين مسلحون يطلقون على انفسهم بالمقاومة الجنوبية وقوات الجيش .
المصادر قالت ان اشتباكات حدثت بين جنود الجيش والمسلحون موضحة انها لم تسفر عن خسائر في صفوف الجيش .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات