الضالع: أشخاص من قبيلة( الجبل ) ينفذون حكم الإعدام بمتهم بقتل قريب لهم( تفاصيل )

03 - مارس - 2014 , الإثنين 05:07 مسائا
3707 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع: أشخاص من قبيلة( الجبل ) ينفذون حكم الإعدام بمتهم بقتل قريب لهم( تفاصيل )

الضالع: أشخاص من قبيلة( الجبل ) ينفذون حكم الإعدام بمتهم بقتل قريب لهم( تفاصيل )
الضالع نيوز |الضالع | نصر المسعدي




لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخر مسن صباح اليوم الاثنين في نزاع على أرض بمدينة دمت في محافظة الضالع ، فيما قبائل الحبشية تمهل السلطات 24 لتسليم المتهمين بقتل أحدهم بعد أسره وتجريدة من سلاجه

وقال مصدر محلي أن اشتباكات بين مواطنين من بني جحيش وشخص يدعى أحمد الجبل وأتباعه في خلفية نزاع على أرض عقارية في شارع 16 بمدينة دمت أسفرت عن إصابة الحاج قاسم أحمد جحيش 80 عاما بإصابة متوسطة في الرجل وأحمد الجبل نقلا على إثرها للمستشفى حيث فارق الأخير الحياة في أحد مستشفيات دمت .

ووفقا لشهود عيان فإن أتباع الجبل مديرية الرضمة بمحافظة إب وعقب تلقيهم نبأ وفاته داخل المستشفى قاموا باختطاف أربعة أشخاص من آل جحيش من موقع النزاع واقتيادهم بقوة السلاح إلى مديرية الرضمة وهناك قاموا بإعدام أحدهم ويدعى " ضيف الله جحيش" 40 عاما وتسليم جثته لإدارة أمن الرضمة في واقعة هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة وهو ما اعتبرته قبائل المنطقة عيب أسود وأمهلت السلطات الأمنية بالمديريتين تسليم الجناة خلال 24 ساعة ما لم فنها تعرف كيف تسترد حقها في الثأر لابنها الذي قتل وهو أسير حد قولها

وتوافد العشرات من قبائل الظاهرة إلى جولة جبن وإدارة المديرية للالتقاء بمدير عام المديرية سلطان فاضل الذي دعاهم ترك فرصة للسلطة المحلية للقيام بدورها في التعامل مع القضية واتخاذ الاجراءات القانونية .

وتشير المعلومات إلى أن ثلاثة أشخاص من آل جحيش هم : عبده ناصر جحيش ، أحمد يحيى جحيش ، الحصيني .

وتأتي الواقعة بعد أقل من اسبوع من تشييع اثنين من ضحايا نزاع الأراضي بالمدينة التي باتت تتصاعد خلال الآونة الأخيرة في ظل سلبية القضاء وفساد الأجهزة الأمنية .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات