تفاصيل اجتماع موسع ضم اللجنة الرئاسية والامنية وقيادات من الحراك بالضالع ( صورة )

09 - مارس - 2014 , الأحد 06:50 مسائا
2805 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ تفاصيل اجتماع موسع ضم اللجنة الرئاسية والامنية وقيادات من الحراك بالضالع ( صورة )

من اجتماع اللجنة الرئاسية اليوم بالضالع
تفاصيل اجتماع موسع ضم اللجنة الرئاسية والامنية وقيادات من الحراك بالضالع ( صورة )
الضالع نيوز | الضالع | خاص
ناقش اجتماع موسع للجنة الرئاسية واللجنة الامنية برئاسة اللواء علي ناصر لخشع نائب وزير الداخليه وعلي قاسم طالب محافظ الضالع اليوم ما تشهده محافظه الضالع من تدهور للاوضاع الامنية نتيجة الاشتباكات المسلحة التي خلفت عدد من القتلى والجرحى من الجيش والمواطنين وتسببت في شلل في المراكز الخدمية والتنموية بالمحافظة .


وفي الاجتماع الذي حضره عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية وممثلي عن الحراك ـ بحسب وكالة الانباء الحكومية سبأ ـاستمعت اللجنة الى اراء الحاضرين وابدى الجميع استعدادهم للعمل على تهدئة الاوضاع والوقف الفوري لاطلاق النار والعمل على نبذ العنف بكل اشكاله .

من جانبه دعا المحافظ طالب الجميع الى تسهيل مهمة اللجنة الرئاسية من خلال الالتزام بالتهدئة وتوعيه المواطنين بالحفاظ على الامن كون الامن مسئوليه الجميع .

وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية سبأ اكد اللواء لخشع ان مرحله وقف اطلاق النار دخل حيز التنفيذ بالتزام كافة الاطراف به .. مؤكدا تواصل الاجتماعات واللقاء ات لنزع فتيل الاحتقان وعودة الامور الى ما كانت عليه .
واكدت مصادر مطلعة لـ الضالع نيوز ان اللجنة مقرر ان تنزل غدا للقاءات مع الوجهاء والمواطنين بالضالع بالاضافة الى معاينة حجم الدمار الذي خلفته قصف قوات ضبعان على منازل المواطنين بالضالع .
المصادر اكدت ان موضوع تبادل الاسرى لن يتم يوم غدا وانه اؤجل الى وقت لاحق

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات