قالو انهم يغادرو وهم يشعرون بالغصة والمرارة من خذلان أبناء شبوه ... أبناء الضالع يقررو مغادرة شبوة وترك جثة ابنهم ( الشهيد هاشم )

09 - مارس - 2014 , الأحد 07:53 مسائا
2841 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ قالو انهم يغادرو وهم يشعرون بالغصة والمرارة من خذلان أبناء شبوه ... أبناء الضالع يقررو مغادرة شبوة وترك جثة ابنهم ( الشهيد هاشم )

من صلاة جمعة اقامها ابناء الضالع للمطالبة بالقبض على قتله الشهيد هاشم
قالو انهم يغادرو وهم يشعرون بالغصة والمرارة من خذلان أبناء شبوه ...
أبناء الضالع يقررو مغادرة شبوة وترك جثة ابنهم ( الشهيد هاشم )
الضالع نيوز | شبوة

أبناء الضالع يقررون مغادرة شبوة وترك جثة أبنهم الشهيد أحمد هاشم في وجيه مشائخ المحافظة وسلطتها





قرر مشائخ ووجهاء وأقارب الشهيد العقيد أحمد محمد هاشم مغادرة المخيم المقيمين فيه منذ قدومهم الى عتق بعد استشهاد ابنهم العقيد احمد هاشم والمقام على مدخل مبنى السلطة المحلية في محافظة شبوه بعد أن يأسوا من تجاوب واهتمام السلطة المحلية لشبوه ممثلة برئيسها المحافظة أحمد علي باحاج ( تيار الاخوان بحزب الاصلاح ) وخاصة أن الشهيد هاشم قتل بالقرب من منزله وفوق هذا فمن مسئوليته متابعة مثل هذه القضايا لأنها من صميم اختصاصه وعمله .



كما يغادر أبناء الضالع وهم يشعرون بالغصة والمرارة من خذلان أخوانهم مشائخ ووجهاء محافظة شبوه الذين لم يهتموا بقضية كواجب ديني واخلاقي ووطني وقد سبق لأبناء الضالع الوقوف مع ابناء شبوه في الضالع في قضية مماثلة .



وقد صرح ناشط سياسي شبواني لـ شبوه برس - قائلا ما يؤسف له أن أبناء الضالع لا يوجد فيهم أصحاب رؤوس أموال كبيرة والا لرأيت الكثير من المشائخ الجدد في شبوه يتسابقون على مخيمهم لعرض خدماتهم كما حصل قبل أيام عند اقامة مخيم قتيل شمالي أقيم في عتق وتوارد عليه الكثير من مشائخ شبوه .



شبوه برس- تلقى نسخة من بيان مشائخ أبناء الضالع وأقارب الشهيد احمد هاشم ويعيد نشره :



بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة مشائخ واعيان محافظة شبوه المحترمون



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد الموضوع

قضية مقتل ولدنا الشهيد المغدور العقيد احمد محمد هاشم الذي طالته يد الغد مسا 22- فبراير 2014 امام مسكنة في مدينة عتق ظلماً وعدوانا وامام مسمع ومرأى الجميع ونحيطكم علماً باننا اولياء دم الشهيد واقاربه وجميع ابنا الضالع نخيم امام بوابة وادارة محافظة شبوه منذ اسبوعين ولم نجد أي تجاوب سوى الوعود التي لا تسمن ولا تغني من جوع كما اننا لم نجد الالتفات والاهتمام الى قضية ودم ابننا المغدور من مشائخ ووجها شبوه , ولم تصلنا منهم بوادر لموقف جاد الى جانبنا لاظهار الحقيقة .



ونحن ان نذكر ابناء شبوة ومشايخها الكرام ان مواقفنا معهم في قضاياهم المماثلة التي حدثت عندنا في الضالع وعلى سبيل المثال قضية المرحوم احمد سالم الهاجري مدير بن التسليف في الضالع الذي قتل على يد شخصين بلطجة اساء لمحافظة الضالع جميعها وقد حضر ابناء شبوة الى الضالع , ولم ندعهم يضعون مخيماً بل طلبنا منهم مهلة 24 ساعة لاحضار الجناة وبالفعل قمناء بملاحقة الجناة وقتلهم ووصلناهم جثثاً هامدة الى ابنا شبوة مع السيارة المنهوبة وقمنا بدفنهم بدون صلاة عليهم ولم يذهب ابناء شبوة بقتيلهم الا وقتلته في قبورهم .



وكان املنا في ابناء شبوه ان يحذون حذونا وخصوصاً لما عرفنا فيهم من اصالة وكرم ونبذ الظلم ووقوفهم دائماً الى جانب المظلوم وهذه عادة عرفناها من ابناء شبوة منذ القدم .

وعلية فاننا ندعوكم داعي القبولة باسم قبائل ابنا الضالع ونطالبكم بالوقوف معنا لكشف الجناة القتلة لولدنا الشهيد والضغط لتسليمهم حتى لا تكون فتة بين قبائل الضالع وشبوة ونحن دماً واحد تربطنا وشائج قوية جداً ونسب والمصاهرة والاعراف والاسلاف القبلية ..



وخصوصاً اننا لم نجد من السلطات سوى الوعود تلو الوعود وهو ماسيجلعنا مضطرين الى رفع المخيم وبقاء الجثة في وجوة ابناء شبوه والعودة الى اراضينا وسيكون ذالك وصمة عار في جبين السلطات والوجهاء في هذه المحافظة العزيزة على قلوبنا.



ولكننا على ثقة بان ابنا شبوه سيكون لهم دور حاسم في هذه القضية كما عهدناهم ولنترك الامر لهم في اتخاذ ما يرونة ...



والله المستعان

صادر عن مشائخ واعيان ابناء الضالع المخيمون في مدينة عتق محافظة شبوة

شبوة برس

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات