الضالع :البعثة الدولية للصليب الأحمر تلتقي بالنازحين من أهالي (الوبح والمنادي) في الحصين

10 - مارس - 2014 , الإثنين 04:46 مسائا
4393 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع :البعثة الدولية للصليب الأحمر تلتقي بالنازحين من أهالي (الوبح والمنادي) في الحصين

مديرية الحصين ـ ارشيف الضالع نيوز
الضالع :البعثة الدولية للصليب الأحمر تلتقي بالنازحين من أهالي (الوبح والمنادي) في الحصين
الضالع نيوز | الضالع | طه منصر :

استقبلت عددا من قيادات مكونات الحراك الجنوبي ومنظمات المجتمع المدني بمديرية الحصين بالضالع أمس الأحد "البعثة الدولية للصليب الأحمر" التي قامت بزيارة النازحين من منطقتي الوبح والمنادي الذين غادروا منازلهم جراء الحرب المسعورة التي شنتها وتشنها قوات المدعو عبدالله ضبعان قائد اللواء ?? حرس جمهوري على ابناء الضالع بمختلف مديرياتها ' .

وعند وصول البعثة الدولية الى الحصين قام باستقبالهم النائب الاول للحركة الشبابية لهيئة الرقابة في محافظة الضالع الاخ المناضل نبيل احمد عبيد والأمين العام للحركة بالمركز المناضل أيمن علي وممثل نقابة المعلمين بالمركز المناضل يوسف محسن والمسئول المالي لجمعية الحصين الخيرية مروان راشد وكذا الامين العام للجمعية فكري صالح " حيث قام الأستاذ المناضل يوسف بالتوضيح والشرح المفصل للمنظمة عن المعاناة التي يواجهها النازحين حيث قاموا بزيارة معظم الاسر النازحة التي تقيم في مركز العاصمة "الحصين" .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات