اللجنة الرئاسية في الضالع تناقش الوضع الامني وتقر تشكيل ثلاث لجان للمعالجة

10 - مارس - 2014 , الإثنين 04:47 مسائا
2420 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اللجنة الرئاسية في الضالع تناقش الوضع الامني وتقر تشكيل ثلاث لجان للمعالجة

الضالع نيوز -الضالع

عقد اليوم في محافظة الضالع اجتماعا مشتركا ضم اللجنة الرئاسية المكلفة بمعالجة الاوضاع بالضالع برئاسة رئيس اللجنة نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر الأخشع وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية في المحافظة برئاسة المحافظ علي قاسم طالب.
كرس اللقاء لمناقشة القضايا الأمنية في محافظة الضالع في ضوء ما شهدته المحافظة من أعمال تخريب ومواجهات المسلحة في الفترة الأخيرة ما انعكس سلبا على عجلة التنمية وتسبب بايقاف العمل في عدد من مكاتب المرافق الحكومية.
وفي اللقاء تحدث اللواء الاخشع عن طبيعة مهمة اللجنة الرئاسية وفي مقدمة ذلك وقف أية مواجهات مسلحة ونزع فتيل التوتر ومظاهره يليها خطوات اطلاق السجناء وحصر الاضرار وإعادة الحياة إلى طبيعتها، داعيا

المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية في المحافظة ومديرياتها إلى التعاون مع اللجنة لتنفيذ كل الأهداف التي نزلت من اجلها بما يكفل ترسيخ دعائم الامن والاستقرار واحلال السكينة العامة.


وأكد رئيس اللجمة الرئاسية أن الأمن والتنمية متلازمان فلا امن بدون تنمية ولا تنمية واقتصاد بدون أمن.

المحافظ طالب حث من جانبه مسؤولي واعضاء السلطة المحلية والتنفيذية على تحمل مسئوليتهم في الحفاظ على الامن والعمل بروح الفريق الواحد من اجل إنجاح مهمة عمل اللجنة الرئاسية بما يكفل عودة الامن الى المحافظة .
ووجه محافظ الضالع قيادات المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية برفع تقارير مفصله عن كافه المشاريع المتعثرة نتيجة الأوضاع الامنية، وكذا حصر شامل لكافه الاضرار التي نتجت عن الأحداث المؤسفة التي شهدتها المحافظة ليتم تسليمها عبر اللجنة الرئاسية إلى الاخ رئيس الجمهورية .

في حين تحدث الحاضرون بكلمات استعرضت ماشهدته المحافظة من احداث مؤسفة خلال الأشهر الثلاثة الماضية .. معبرين عن الأمل في أن تحرص اللجنة على اجراء حصر شامل لكافة الاضرار التي نتجت عن تلك

الاحداث بما في ذلك الاضرار التي طالت المنازل والمتاجر ومعالجة الجرحى وتقديم مصفوفة لمعالجة كافه مشاريع البنى التحتية التي تعثرت في المحافظة .

حضر اللقاء امين عام المجلس المحلي بالمحافظة محمد غالب العتابي ووكيلا المحافظة صالح احمد صالح ومحمد على الوداد وأعضاء اللجنة الرئاسية.




سبأ

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات