الضالع : مسلحون يهاجمون نيابة قعطبة ويحررو موقوف في قضية قتل

12 - مارس - 2014 , الأربعاء 07:35 مسائا
2599 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : مسلحون يهاجمون نيابة قعطبة ويحررو موقوف في قضية قتل

مبنى نيابة قعطبة بالضالع
الضالع نيوز | عبدالعزيز الليث


هاجم مسلحون قبليون مبنى نيابة مديرية قعطبة في محافظة الضالع صباح اليوم بإطلاق النار على الحراس والموظفين وتمكنوا من تحرير شخص موقوف يجري التحقيق معه على ذمة واقعة قتل سابقة.

وقالت مصادر مطلعة إن ثلاثة مسلحين قاموا بإطلاق النار على حراسة النيابة والموظفين واشتبكوا مع الحراس وتمكنوا من تحرير الشخص الموقوف على ذمة التحقيق ويدعى «خالد علي سعيد الحربي» ، وذلك أثناء التحقيق معه في قضية مشاركته في واقعة قتل المواطن فضل النقيس.

وأكدت المصادر أن النيابة كانت قد وجهت بالقبض على المذكور للتحقيق معه حول واقعة قتل المواطن النقيس باعتباره متهما بالمشاركة فيها من خلال قيامه بإيصال المتهمين بسيارته وانتظارهم حتى الانتهاء من تنفيذ الجريمة ، وتهريبهم إلى مكان مجهول ولا زالوا فارين من وجه العدالة حتى اللحظة.

ولم تستبعد المصادر أن يكون الجناة أنفسهم هم من نفذوا عملية الاعتداء على مبنى النيابة اليوم وإخراج المتهم والفرار به إلى جهة مجهولة ، داعية في الوقت ذاته الاجهزة الأمنية سرعة التحرك لإلقاء القبض على المذكورين وإعادتهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات