الضالع:اللجنة الرئاسية تلتقي بالأحزاب والتنظيمات السياسية

13 - مارس - 2014 , الخميس 05:02 مسائا
2252 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع:اللجنة الرئاسية تلتقي بالأحزاب والتنظيمات السياسية

الضالع نيوز – صنعاء

أنهت اللجنة الرئاسية المكلفة بمعالجة أوضاع محافظة الضالع برئاسة نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع اليوم المرحلة الأولى من مهمة اللجنة المتمثلة بوقف إطلاق النار والتهدئة والإفراج عن الموقوفين والمختطفين من العسكريين وعناصر الحراك الجنوبي.

وفي اجتماعهما بقيادة الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة - دعا محافظ الضالع علي قاسم طالب و رئيس اللجنة اللواء لخشع قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة إلى مساندة السلطة المحلية والأجهزة الإدارية في مساعيها لخلق أجواء من الأمن والاستقرار السكينة العامة.

وأكدا أهمية دور الأحزاب والتنظيمات السياسية في تعزيز استقرار الأوضاع في المحافظة وعودتها إلى ما كانت عليه باعتبار الأمن والتنمية مسئولية جميع شرائح المجتمع، مشيرين إلى أن اللجنة وقيادة السلطة المحلية ترحب بمقترحاتهم وتوصياتهم لتثبيت الأمن والاستقرار والتنمية في المحافظة.

من جانبه أوضح الشيخ غالب مطلق عضو اللجنة أنه تم الإفراج عن 64 موقوفاً من الطرفين على ذمه الأحداث والتوترات التي شهدتها المحافظة في الفترة السابقة.

حضر القاء أمين عام المجلس المحلي محمد غالب العتابي و وكيل المحافظة محمد علي الوداد وأعضاء اللجنة الرئاسية وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والمدراء التنفيذيين بالمحافظة.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات