خطيب الحراك بالضالع : قاطعو الطرق اخطر من السلطات اليمنية وادعو القيادات للتخفيف من الشطحات والتصريحات النارية

21 - مارس - 2014 , الجمعة 04:31 مسائا
2626 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ خطيب الحراك بالضالع : قاطعو الطرق اخطر من السلطات اليمنية وادعو القيادات للتخفيف من الشطحات والتصريحات النارية

صورة خطيب جمعة الضالع الشيخ خالد الضالعي
الضالع نيوز | الضالع

قال الشيخ خالد صالح الضالعي أمام وخطيب مسجد الصحابة في مدينة الضالع أن الأوضاع والمستجدات الراهنة في الضالع خاصة والجنوب عامة ومنها الخطر الذي يداهم الضالع سببه بعض المتعاونين من ابنا جلدتنا الذين تستخدمهم السلطات اليمنية لتنفيذ أوراقهم ومشاريعهم في الجنوب حد وصفه .

والذي حذرهم من الاستمرار في هذه الطريق من خلال استخدامهم في قطع الطرقات والنهب والسلب وانتهاك الأعراض .

وأكد فضيلته بأن خطرهم أكبر من خطر السلطات اليمنية وقال أن على الجميع الوقوف صفا واحدا لمواجهة خطر نظام صنعاء وإفشال كافة المشاريع المنتقصة
ودعا بعض القيادات بأن علهم التخفيف من الشطحات والتصريحات النارية وأن عليهم اليوم بالتصعيد الثوري في هذه المرحلة الحساسة والهامة ودعا إلى احييا مليونية عظيمة في 21 مايو ودراستها جيدا في وقت مبكر لتكون رسالة قوية يوجها شعب الجنوب إلى المجتمع الدولي مفادها بأنه يرفض كافة المشاريع المنتقصة من الهدف وانه عازم على مواصلة نضاله السلمي حتى التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب حد وصفه .

المصدر | متابعات

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات