الضالع: شباب الثورة يطالبون بمحاكمة قتلة الثوار

21 - مارس - 2014 , الجمعة 05:23 مسائا
3013 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع: شباب الثورة يطالبون بمحاكمة قتلة الثوار

الضالع نيوز-نصر المسعدي
احتشد المئات من شياب الثورة في ساحة الحرية بدمت لأداء صلاة جمعة العدالة قبل أن يخرجوا في مسيرة حاشدة جابت الشارع العام طالبت بالقصاص من قتلة شهداء جمعة الكرامة وتعهدت بالانتصار لدمائهم .

وطالب شباب الثورة في دمت بالضالع في بيان لهم الرئيس هادي أن يكون أكثر يقظة ونباهة ضد من يعبثون بأمن واستقرار البلد ومقدراته إن لم يكن ذلك واجبا من واجباته الوطنية وجزء من مهامه كرئيس مسؤول عن هذا الشعب ، فعلى الأقل تنفيذا لوعوده وحفاظا لثوريته أمام الناس والتاريخ والثورة التي أوصلته إلى هذا المكان الذي يتربع عليه .

وقال البيان أن جمعة الكرامة هي نقطة التحول في تاريخ اليمن الحديث ولا الدماء التي سالت في ساحات التغيير وخصوصا في جمعة الكرامة لما تحقق الهدف الأول من أهداف الثورة وهو اسقاط رأس النظام الفاسد .

وتعهد ثوار دمت بالوفاء لدماء الشهداء التي قالوا أنها ستظل أمانة في أعناقهم ولن يفرطوا بها ، مؤكدين استمرارهم في الثورة حتى تتحقق العدالة والافراج عن جميع المعتقلين.

ودعا البيان النائب العام الافراج القوري عن معتقلي الثورة وثمنوا في هذا الصدد قرار القبض القهري على المتهم الأول بمجزرة جمعة الكرامة وإن كان ذلك من صميم واجبه الذي تأخر عنه .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات