الضالع .. مبادرة شبابية في جبن لتشجير وتنظيف شوارع المدينة

24 - مارس - 2014 , الإثنين 09:07 صباحا
2632 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع .. مبادرة شبابية في جبن لتشجير وتنظيف شوارع المدينة

الضالع .. مبادرة شبابية في جبن لتشجير وتنظيف شوارع المدينة

الضالع نيوز | الضالع
نفذ العشرات من شباب مدينة جبن صباح اليوم الأحد حملة تطوعية لتنظيف شوارع المدينة من المخلفات إضافة إلى تشجير الشارع الرئيسي بثلاث مئه شجره . بغرض غرس قيم التعاون وحب الخير ومساعدة الدولة في مهامها .

والعمل على توعية المواطن بأهمية الملكية العامة والمحافظة عليها كخطوة ثانية ، وتأتي الحملة كحافز من أجل توجيه الجميع نحو بناء وأعمار الوطن وتوعية السكان حول أهمية البيئة والحفاظ على الملكية العامة من خلال مشاركتهم التوعوية.

هذا واعقب عملية التنضيف والتشجير احتفاء الشباب بنهاية أعمال الرص بمسافة 200 متر على الطريق العام لمدينة جبن وبتكلفة اربعون الف دولار .

كدعما من منظمة الهجرة الدولية لأبناء جبن المغتربين في الخارج التي ساعدتهم في نجاح هذه المبادرة وبتنفيذ جمعية جبن الخيرية التنوية .

الجدير ذكره أن المبادرة الشبابية تهدف بهوجه الخصوص إلى نشر ثقافة أبناء جبن الحضارية على البيئية والدفع بوتيرة الخدمة الطوعية في المجتمع. وإشراك الجميع في المحافظة على البيئة حد قول الشباب القائمين في ذلك

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات