الرئيس يوجه مساء اليوم خطاباً جماهيرياً هاماً بمناسبة العيد الوطني ال 24للوحدة

21 - مايو - 2014 , الأربعاء 09:59 صباحا
2004 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الرئيس يوجه مساء اليوم خطاباً جماهيرياً هاماً بمناسبة العيد الوطني ال 24للوحدة

الضالع نيوز-صنعاء
تحتفل بلادنا غداً الخميس بالعيد الوطني ال 24 للجمهورية اليمنية الذي يصادف هذا العام والوطن يعيش إرهاصات مرحلة جديدة في حياة اليمنيين تستشرف مستقبله على أسس جديدة متماسكة تحافظ على وحدته في إطار نظام إتحادي .

وبهذه المناسبة يوجه عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية خطاباً جماهيرياً ضافياً وهاماً مساء اليوم يتناول فيه أهمية الوحدة اليمنية في حياة الشعب ونضاله من أجل الوصول الى هذا الهدف الوطني السامي والطويل الذي قدم في سبيله قوافل الشهداء على مدى عقود ولايزال يتمسك به رغم كل ما رافق العقدين الماضيين من سلبيات كادت ان تقوض هذا المشروع الوطني والعربي والانساني الكبير .

كما يتناول رئيس الجمهورية في خطابه اليوم الاوضاع الراهنة للوطن والجهود المبذولة لتحويل مخرجات الحوار الوطني الى واقع ملموس والسير بالعملية السياسية الى الامام تحقيقاً لتطلعات الشعب في التغيير وبناء يمن جديد تصان فيه الحقوق وتتحقق المساواة والعدالة والحرية وفق النظام الاتحادي إضافة الى تطرقه الى انتصارات الجيش والامن ومعه كافة الشرفاء من أبناء الوطن ضد الارهاب وما تخاض من

ملاحم ضد تنظيم القاعدة على طريق تطهير اليمن من شرور الارهاب والافكار الضالة التي أعاقت تقدمه وإزدهاره ولايزال يشكل خطراً على مستقبله فضلاً عن الاهمية التي يشكلها الدعم الشعبي وفي طليعته الشباب لانجاز المشروع الوطني الجديد وقيام الدولة الاتحادية القادرة على البقاء والاستمرار .

كما تشهد أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية عددا من الفعاليات المتنوعة المكرسة لهذه المناسبة الخالدة والمجسدة لذكرى الوحدة المباركة في 22 مايو 1990م من خلال برامج متنوعة في ظل عهد اليمن الجديد الذي يتأسس وفقاً لمخرجات الحوار الوطني الشامل ليلبي طموحات وتطلعات الشعب في حياة حرة وكريمة ودولة إتحادية تكفل العدل والمساواة والتنوع في إطار الوحدة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات