شخصان يغرقان حي الجمروك بمدينة الضالع ومديرية جحاف بالظلام لليوم الرابع على التوالي

22 - مايو - 2014 , الخميس 05:01 مسائا
3002 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ شخصان يغرقان حي الجمروك بمدينة الضالع ومديرية جحاف بالظلام لليوم الرابع على التوالي

الضالع نيوز/ خاص
أقدم شخص يدعى احمد محمد مقيبل من سكان مدينة الضالع على إطلاق الرصاص الحي على مولد كهربائي محدثا عطبا فيه ادى الى انقطاع التيار عن حي سكني بجوار مكتب البريد القديم الواقع على خط الجمروك .. وافادت مصادر محلية :للضالع نيوز" ان انقطاع الكهرباء عن الحي منذ اربعة ايام دونما إعادة التيار للسكان الذين مازالوا يكابدون معاناتهم الشديدة وسط اهمال وتقاعس الجهات المسئولة عن إيصال التيار وضبط الشخص المطلق للرصاص على محول كهرباء وبلا ادنى اعتبار للدولة والنظام او خوف من عقاب .. وأشارت المصادر ان المدعو اقدم على ذلك الفعل تحديا لمؤسسة الكهرباء وعمالها الذين وفق المعلومات كان على خلاف معهم ونتج عنه اقدام الشخص بضرب مولد كهربائي لحي سكني .
من ناحية اخرى اقدم شخص في منطقة ثلاعث على قطع الخط العمومي الرابط مديرية جحاف بالشبكة الوطنية وافادت المعلومات لأن الشخص برر فعله بكون الخط العمومي قد اعاق نمو شجرة " سُمر " يمتلكها في ارضه .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات