الكشف عن الدوافع الاجرامية لذبح يمني لأمه المسنة وآخر مستجدات الجريمة

23 - مايو - 2014 , الجمعة 04:14 مسائا
2488 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الكشف عن الدوافع الاجرامية لذبح يمني لأمه المسنة وآخر مستجدات الجريمة

الكشف عن الدوافع الاجرامية لذبح يمني لأمه المسنة وآخر مستجدات الجريمة

الضالع نيوز | المحويت


كشفت فضائية يمنية عن الدوافع الاجرامية التي دفعت بشاب يمني الى ذبح أمه المسنة في محافظة المحويت بشمال اليمن، وقالت ان طمعه بالاستيلاء على المنزل الذي تقيم فيه أمه الطاعنة في السن- وراء الدوافع الاجرامية للشاب عبدالرحمن الملقب بالنجم البالغ من العمر 25عاما-لارتكاب جريمة قتل أمه البالغة من العمر 65 عاما، بتلك الطريقة الاجرامية البشعة، بعد ان قام بذبحها بآلة حادة من الرقبة وطعنها عدة طعنات بانحاء متفرقة بجسدها، مما أدى الى وفاتها الاسبوع الماضي بمنطقة العرقوب الواقعة بالمحويت شمال البلاد.


ورصد المراقب الاعلامي لشبكة مراقبون الاعلامية اليمنية المستقلة تقريرا تلفزيوني جديداً لقناة آزال اليمنية بثته الليلة ضمن برنامجها الاسبوعي "اليمن في اسبوع" كشفت من خلاله الدوافع الاجرامية لارتكام الشاب النجم جريمة ذبح امه بعد عودته وزوجته وأطفاله الاربعة من صنعاء الى القرية ورغبته في الاستيلاء على المنزل الذي تقيم فيه أمه لايواء أسرته العائدة معه، وقالت ان الشاب قدم ليلا الى منزل المجني عليها امه، بهدف التخلص منها لكي يلحوا له الاقامة بمنزلها مع اسرته.


ونقلت القناة عن مدير امن المحويت العميد حسين القاضي تأكيده ان الجريمة غير مسبوقة بالمنطقة وأن الاجهزة الأمنية قامت بواجبها في ضبط الجاني عقب ارتكابه لجريمته الشنيعة بحق امه والتي هزت سكان المنطقة والمحافظة كونها الاولى من نوعها، في حين اكد مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد محمد محفوظ النزيلي ان الشاب مجرم بكل المقاييس وأنه لايمكن أبدا تبرير جريمته بحق امه، بأي شكل من الاشكال، كونه ذهب اليها متعمدا وقاصدا التخلص منها وحاول بعدها الفرار واخفاء جريمته.مؤكدا انه ومهما سبق وأن اودع السجو او المصحات النفسية او قيل انه مصاب بامراض نفسية الا ان القضاء لابد ان يأخذ مجراه في حقه.


وإلى ذلك قال عاقل الحارة التي وقعت فيها الجريمة بالمحويت ان الشاب أقر بارتكابه لجريمة ذبح امه وانه برر ذلك بانها لم تسمح له بالاقامة في المنزل رغم تودده منها وبكائه عند أقدامها لكي تسمح له بايواء أسرته في المنزل، الأمر الذي دفعه لقتلها بتلك الطريقة الاجرامية التي قال أن أي تبريرات لن تقنع الناس بالمنطقة للعفوا عنه.


مراقبون برس

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات