رئيس الوزراء يكشف عن إستيراد 60 ألف طن من الديزل لمواجهة الأزمة

24 - مايو - 2014 , السبت 04:03 مسائا
1834 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ رئيس الوزراء يكشف عن إستيراد 60 ألف طن من الديزل لمواجهة الأزمة

رئيس الوزراء يكشف عن إستيراد 60 ألف طن من الديزل لمواجهة الأزمة


الضالع نيوز | صنعاء:

أعلن رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة عن استيراد 60 ألف طن من الديزل في إطار الجهود المبذولة لمواجهة شحة المشتقات النفطية, وكشف رئيس الوزراء خلال تدشين فعاليات المهرجان الزراعي الثاني عن من يسعى إلى افتعال الأزمات ودفع الناس الى تخزين المشتقات النفطية على حساب الآخرين.

واعتبر باسندوة أن "ما نشهده من اقتتال فيما بيننا يؤثر بشكل خطير على استقرارنا الاجتماعي والوطني ، ولن يؤدي إلا إلى ضياع المتقاتلين لدنياهم وآخرتهم".

وناشد رئيس الوزراء جميع من يسيئون بتصرفاتهم غير المسؤولة الى هذا الوطن بأن يتقوا الله في وطنهم وأن يساهموا بأدوار إيجابية للمحافظة عليه .

وانتقد باسندوة ظاهرة حمل السلاح وخاصة في المدن بما تحمله من آثار وأخطار على الوطن .. وقال: "لا بد من التآخي ونبذ ثقافة السلاح التي تكدر السلم الاجتماعي وتؤدي الى عدم الاستقرار ".

ودعا باسندوة جميع القبائل الى تأكيد أدوارها الإيجابية في مساندة الجهود الخيرة التي تعمل من أجل خير هذا الوطن .. مشيراً الى أن الكثير من المستثمرين يبدون رغبتهم الصادقة للاستثمار في اليمن بمختلف القطاعات وهم في انتظار تحقيق الاستقرار المطلوب واللازم لبدء استثماراتهم .

وأكد ضرورة ترك المماحكات وافتعال المشاكل ، والعمل على خدمة الوطن وبنائه والعمل على ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.

وقال: " يجب أن نثبت حبنا لهذا الوطن وان نرحم ونرفق بهذا الوطن وأناسه الطيبين ، ونستطيع ان نحقق التطور بشكل سريع وذلك اذا ما أظهرنا حبنا الصادق لليمن ومن خلال الإكثار من العمل والإقلال من الكلام " .



"سبأ"

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات