تكتل وجهاء صنعاء يدين الأعمال العدوانية لمسلحي الحوثي بعمران ( نص البيان )

24 - مايو - 2014 , السبت 05:45 مسائا
1914 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تكتل وجهاء صنعاء يدين الأعمال العدوانية لمسلحي الحوثي بعمران ( نص البيان )

تكتل وجهاء صنعاء يدين الأعمال العدوانية لمسلحي الحوثي بعمران ( نص البيان )

الضالع نيوز | صنعاء


دان تكتل وجهاء محافظة صنعاء الأعمال العدوانية التي ارتكبتها جماعة الحوثي بمحافظة عمران وكان آخرها تفجير منزل الشيخ عنتر الذيفاني الناطق الرسمي لتحالف قبائل اليمن.

وقال تكتل وجهاء محافظة صنعاء في بلاغ صحفي صدر عنه اليوم السبت إن الأعمال العدوانية التي تقوم بها جماعة الحوثي بعمران قد أدت إلى نزوح وتشريد عشرات الأسر من منازلها وحرمت مئات الطلاب من أداء الامتحانات النهائية.

ووصف التكل في بلاغه الصحفي جرائم الحوثي بعمران بالغير انسانية مطالبا الدولة بتحمل مسئوليتها حيال تلك الأعمال الاجرامية حد وصف البيان.

نص البيان

تابع تكتل مشائخ ووجهاء محافظة صنعاء الأعمال العدوانية التي تقوم بها جماعة الحوثي في محافظة عمران، المتمثلة بمهاجمة معسكرات الجيش وقصف وتفجير وهدم مدارس ومنشآت عامة، وبيوت مواطنين والتي كان آخرها تفجير منزل الشيخ عنتر الذيفاني الناطق الرسمي لتحالف قبائل اليمن. كما أن هذه الأعمال قد أدت إلى نزوح وتشريد عشرات الأسر من منازلها بالإضافة إلى حرمان مئات الطلاب من الامتحانات النهائية، وغيرها من الأضرار الإنسانية والأثار السلبية التي لحقت بحياة المواطنين. ونحن إذا نستنكر وندين مثل هذه الأعمال الغير إنسانية فإننا نطالب الدولة بتحمل المسئولية في حماية المواطنين وممتلكاتهم من عدوان عصابات الحوثي الإرهابية. كما ندعوا أبناء الشعب اليمني لمساندة ودعم أبطال الجيش والأمن في تصديهم للإرهاب الحوثي في عمران وغيرها من المناطق. والله من وراء القصد صادر عن تكتل مشائخ ووجهاء محافظة صنعاء السبت 24/ مايو / 2014م

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات