صحيفة دولية : صالح أحد ثمانية من المستبدين في التاريخ ومن أكثر حكام العالم ثراءً

24 - مايو - 2014 , السبت 05:57 مسائا
2224 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صحيفة دولية : صالح أحد ثمانية من المستبدين في التاريخ ومن أكثر حكام العالم ثراءً

صحيفة دولية : صالح أحد ثمانية من المستبدين في التاريخ ومن أكثر حكام العالم ثراءً





الضالع نيوز | متابعات

كشفت صحيفة ياهو المالية والمتخصصة في مجال الإعمال المالية والبورصات الدولية الصادرة من كندا عن مقدار الثروة الحقيقة التي يمتلكها الرئيس السابق علي عبدالله صالح , وقالت في موضوع بارز تحت عنوان : ثمانية من المستبدين في التاريخ من أغنى حكام العالم , ووضعت صورة بارزة لرئيس السابق الذي أطاحت به الثورة الشبابية في عام 2011م .

وأضافت الصحفية أن الرئيس السابق أستحوذ على صفقات النفط في اليمن وكافة أعمال البنية التحتية في البلاد ., بسبب انعدام الضوابط والقوانين في بلد هش .

وأضافت الصحيفة أن صالح أسحوذ على كل شيء في اليمن حتى الأراضي , خاصة وهو يملك السلطة السياسية والمالية والعسكرية في اليمن .

وعلقت الصحيفة بقولها " أن عدم وجود الهيئات المنتخبة هو الذي دفع بمثل تلك الشخصيات إلى هذه المناصب ., وتحولوا إلى ديكتاتوريات في بلدانهم وبلوغهم إلى مستوى الأنانية .


مأرب برس

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات