إنصاف مايو: المشاريع الصغيرة تشكل خطرا على العملية السياسية

24 - مايو - 2014 , السبت 06:11 مسائا
2173 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إنصاف مايو: المشاريع الصغيرة تشكل خطرا على العملية السياسية

الضالع نيوز/عدن
قال رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بعدن، إنصاف مايو، ان الوحدة منجز عظيم حققه الشعب اليمني بينما القيادات التي اختزلت الوحدة لتحقيق مصالح معينة سرعان ما جرت البلاد إلى متاهات الصراع للأسف الشديد.

وأضاف مايو في تصريح صحفي، ان ما يميز الذكرى الــ24 أنها جاءت بعد انعقاد مؤتمر الحوار الوطني والخروج بوثيقة الإجماع الوطني هذه الوثيقة التي أعادت روح الشراكة الحقيقية مرة أخرى بين أفراد الشعب اليمني والتي أعادت للحمة الوطنية حيويتها.

وأشار إلى أن هذه الذكرى تأتي مع نجاح مؤتمر الحوار والتي نتطلع لأن يكون هناك اصطفاف وطني حقيقي بين كل المكونات المشاركة في المؤتمر أن توقع على ميثاق شرف لتطبيق مخرجات الحوار الوطني والالتزام بالدستور الجديد الذي يحقق العدالة ويضمن الشراكة بين الشعب .

<وأوضح مايو أن ذكرى الوحدة اليمنية هذا العام تأتي في ظل إجماع وطني حول نظام جديد لا مركزي في نظام فيدرالي من ستة أقاليم وهذا سيخفف كثيراً من معاناة الشعب اليمني وسيعمل على إشراك كافة الشعب اليمني من مختلف مستوياتهم في اتخاذ القرار والمشاركة في السلطة الثروة .

وأكد مايو أن المشاريع الصغيرة التي حاولت إعاقة الوحدة دفنت مع نجاح مؤتمر الحوار مشيرا إلى أن بقاء مخرجات الحوار في مفترق الطريق ومهب الريح سيجعل من هذه المشاريع تنمو ويتصاعد خطرها على العملية السياسية في اليمن.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات