وزير الدفاع يحذر"الحوثيين": الدولة لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء اعتداءاتكم على الجيش والأمن بعمران

25 - مايو - 2014 , الأحد 05:53 مسائا
2129 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةالقائمة الرئيسية ⇐ وزير الدفاع يحذر"الحوثيين": الدولة لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء اعتداءاتكم على الجيش والأمن بعمران

الضالع نيوز- متابعات

قالت صحيفة "الشرق الأوسط" أن وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد حذر الحوثيين من استمرار الاعتداءات على قوات الجيش والأمن، مؤكدا أن قوات الجيش في عمران، تابعة للدولة ولن تكون محسوبة على أي طرف.

ونقلت الصحيفة عن مصادر عسكرية,أن الوزير أكد أن الجيش لن يقف مكتوف الأيدي إزاء استمرار الاعتداءات، مطالبا الحوثيين، بالتوقف عن استهداف المواقع العسكرية، والانسحاب من المناطق التي سيطرت عليها أخيرا.

وجاء كلام وزير الدفاع خلال اجتماع عُقد أمس مع اللجنة الرئاسية وممثل الحوثيين الشيخ صالح الوجمان، في العاصمة صنعاء،لبحث وقف إطلاق النار، فشل بعد رفض الحوثيين إيقاف إطلاق النار.واشارت الصحيفة إلى أن الوزير رفض طلب الحوثيين إقالة قيادات عسكرية ومحلية بالمحافظة، منها قائد اللواء 310 اللواء حميد القشيبي،وإقالة المحافظ محمد حسن دماج، مؤكدا أن قرار التغيير قرار سيادي، بيد رئيس الجمهورية ولا يحق لأي جهة أن تطالب بذلك.

وأشارت إلى أن هذا الجواب أثار غضب ممثل الحوثيين، الذي هاجم الوزير واتهمه بالانحياز، ضدهم، لينسحب من الاجتماع بعدها.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات