هل سرق عناصر القاعده أموال بريد سيئون ؟ مدير عام البريد يكشف التفاصيل

26 - مايو - 2014 , الإثنين 05:19 مسائا
2440 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ هل سرق عناصر القاعده أموال بريد سيئون ؟ مدير عام البريد يكشف التفاصيل

هل سرقت عناصر القاعده أموال بريد سيئون ؟ مدير عام البريد يكشف التفاصيل

الضالع نيوز | متابعات

أكد مدير عام البريد والتوفير البريدي الدكتور عبدالحميد الصيح إن عناصر تنظيم القاعدة فشلت في السطو على أموال بريد سيئون البالغة 32 مليون ريال (ما يعادل 149 ألف دولار امريكي)، خلال الهجوم الذي نفذته على المدينة ليل الجمعة/ السبت الماضيين.

وقال الصيح في تصريح صحفي إن عناصر القاعدة قاموا بتفجير بوابة مكتب بريد سيئون وطابقه الأول بالديناميت وحاولوا الوصول إلى خزنة البريد ما فيها من أموال وهي 32 مليون ريال، غير أنهم فشلوا في ذلك لأنها كانت محصنة".

وأوضح أن عناصر القاعدة عمدت إلى إلى تدمير أجهزة الحاسوب وتخريب شبكة الاتصالات وأحرقوا المبنى كاملا بكافة محتوياته من أثاث ومكاتب "ولأن الخزنة محصنة بأفضل وسائل الحماية الحديثة فلم يؤثر فيها الحريق"، حسب قوله.

واعتبر الصيح ماتعرض له مكتب البريد الرئيسي بسيئون "تخريبا وتدميرا ممنهجا بغرض السطو والنهب المسلح".

وأشار إلى أن هناك ثلاثة مكاتب للبريد تعمل في سيئون وخلال زيارتنا للمدينة سنبحث مع وكيل محافظة حضرموت للوادي والصحراء عن مقر مؤقت للمكتب الرئيسي المدمر لمواصلة العمل الخدمي للبريد والتوفير البريدي", مؤكدا أن الخدمة البريدية مستمرة ولن تتوقف تحت أي ظرف

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات