فيما المحافظ يؤكد : سيتم سحب تراخيص المخالفين و إغلاق محطاتهم وتحويل مخصصاتهم إلى المحطات الملتزمة .. الضالع : إجراءات ضد محطات النفط المخالفة وإغلاقها

26 - مايو - 2014 , الإثنين 06:49 مسائا
2646 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ فيما المحافظ يؤكد : سيتم سحب تراخيص المخالفين و إغلاق محطاتهم وتحويل مخصصاتهم إلى المحطات الملتزمة .. الضالع : إجراءات ضد محطات النفط المخالفة وإغلاقها

الضالع نيوز | الضالع
أقر اجتماع موسع عقد اليوم بمحافظة الضالع برئاسة المحافظ على قاسم طالب إغلاق محطة للغاز مخالفة للوائح و الأنظمة و إلغاء حصة محطة أخرى بعاصمة المحافظة نتيجة مخالفاتها للبيع بالسعر الرسمي .

وكلف الاجتماع مكتب الصناعة بمواصلة النزول الميداني المستمر لمتابعة وتقييم عمل المحطات والرفع بالمخالفات وتقديم مرتكبيها للنيابة والقضاء لأخذ جزائهم الرادع.. داعيا الأجهزة الأمنية إلى ضرورة التعاون مع مكتب الصناعة في ضبط المخالفات ومصادرة أي كمية يحاول أصحابها من ضعفاء النفوس بيعها في السوق السوداء.

وكان الاجتماع ناقش التقرير المقدم من مكتب الصناعة والتجارة والمتضمن نشاط المكتب و الأعمال المنفذة خلال الفترة الماضية من العام الجاري واتخذ إزائها الإجراءات والقرارات المناسبة.


واستعرض التقرير ما تم إنجازه في إطار ما تم تكليفه من قيام بأعمال النزول الميداني لمحطات المشتقات النفطية لمراقبة أدائها ومستوى التزامها بالبيع بالسعر الرسمي ومنع تهريب المشتقات النفطية وبيعها في السوق السوداء.


و في الاجتماع شدد المحافظ طالب على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين ومنع الاحتكار او المتاجرة غير المشروعة في هذه المواد التي ترتبط ارتباط مباشر بحاجة المواطنين بشكل عام والمزارعين على وجه الخصوص..مشيرا إلى انه سيتم سحب تراخيص المخالفين و إغلاق محطاتهم وتحويل مخصصاتهم إلى المحطات الملتزمة والمثالية .


حضر الاجتماع أمين عام المجلس المحلى بالمحافظة محمد غالب العتابي و أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلى.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات