قيادي بارز في الحراك : ليس هناك قاعده في الجنوب والإرهاب لن ينتهي إلا بتسليم الجنوب دولته

26 - مايو - 2014 , الإثنين 07:02 مسائا
2025 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قيادي بارز في الحراك : ليس هناك قاعده في الجنوب والإرهاب لن ينتهي إلا بتسليم الجنوب دولته

قيادي بارز في الحراك : ليس هناك قاعده في الجنوب والإرهاب لن ينتهي إلا بتسليم الجنوب دولته


الضالع نيوز | عدن
قال القيادي البارز في الحراك الجنوبي الدكتور عبدالحميد شكري أن ما يحدث من إرهاب في أرض الجنوب بشكل مخيف جداً لم يسبق له مثيل في التاريخ هو استمرار حقيقي بكل معنى الكلمة للحرب وللجنوب أرضاً وإنساناً والمستمر منذ عام 1994م حتى اللحظة .

وقال شكري لـ صحيفة الطريق ـ أن هذه الحرب وهذا الإرهاب يشتد مع ازدياد عنصر المقاومة والكفاح الجنوبي من أجل تقرير المصير واستعادة دولة الجنوب بكامل امتدادها الجغرافي والتاريخي المعروف وصار يتخذ مسارات خطيرة لدرجة اختراع الحروب الطويلة على أرض الجنوب وتشريد أبنائه وتحويل مدنهم إلى مناطق منكوبة وبشكل بات مكشوفاً للعالم أجمع حد وصفه .

وأردف بالقول أن الأمر مكشوف بشكل فاضح وواضح ووراءه صنعاء وحدها التي ظهرت جلياً علي حقيقتها التي يعرفها العالم جيداً منذ تجهيز وتصدير الإرهابيين إلى أفغانستان، مؤكداً أنه ليس هناك قاعدة حقيقية في الجنوب .

وأدان في تصريحه الموقف السلبي للعالم أجمع وللجامعة العربية بالذات الذين يقومون بإرسال مندوبيهم للجنوب لحظة تلو أخرى والذي كان الجنوب عضواً أساسياً فيها، وقال شكري أن الإرهاب لن ينتهي إلا بتسليم الجنوب دولته بدون أي قيد أو شرط وتمكينه من انتزاع كافة حقوقه ومن الحياة الكريمة والحرية والاستقلال، مؤكداً نبذ الجنوب للعنف وعزمه على مواصلة تمسكه بخياره السلمي في كل مراحل ثورته السلمية وحتى النصر بإذن الله – حسب قوله

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات