وفاة شخص مجهول الهوية بأزمة قلبية في مستشفى الرازي برداع والبحث الجنائي ينقل الجثة إلى ذمار بعد رفض المستشفى المركزي استقبالها ( صورة )

27 - مايو - 2014 , الثلاثاء 05:50 مسائا
5504 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وفاة شخص مجهول الهوية بأزمة قلبية في مستشفى الرازي برداع والبحث الجنائي ينقل الجثة إلى ذمار بعد رفض المستشفى المركزي استقبالها ( صورة )

الشخص المتوفي ـ الضالع نيوز
الضالع نيوز | خاص | ﺭﺩﺍﻉ | ناصر الصانع


أكدت مصادر جنائية بأمن منطقة ﺭﺩﺍﻉ لـ الضالع نيوز ـ أن المستشفى المركزي رفض استقبال جثة مجهولة الهوية بسبب خروج ثلاجة الموتى عن الخدمة وتعطلها عن العمل ما اضطر البحث الجنائي الى نقل الجثة إلى محافظة ذمار .

وكان احد الأشخاص في الاربعين من عمره قد وصل عصر اليوم إلى مستشفى الرازي بمدينة رداع وهو يعاني من مرض مزمن فتوفي بأزمة قلبية في قسم الطوارئ بالمستشفى عصر اليوم .


وأضافت المصادر أن الأجهزة الأمنية حاولت التعرف على الجثة غير أنها لم تتمكن من ذلك بسبب عدم وجود أي وثيقة تدل على هوية المتوفي

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات