مقتل شخص إثر اعتراض مسلحين لحافلة تقل سجناء بالضالع

01 - يونيو - 2014 , الأحد 01:33 مسائا
2615 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مقتل شخص إثر اعتراض مسلحين لحافلة تقل سجناء بالضالع

الضالع نيوز/عبدالعزيز الليث

لقي شخص مصرعه يدعى «عبدالله احمد الخطيب» إثر اشتباكات بالأسلحة الخفيفة بين مسلحين مجهولين وأفراد من حراسة السجن المركزي.

وقال شهود عيان إن مسلحين مجهولون اعترضوا صباح اليوم الأحد سيارة تنقل سجناء، وأطلقوا النار صوبها؛ وقام طقم كان يرافق سيارة السجناء بالرد عليهم في منطقة الجليلة بمحافظة الضالع أدى إلى مقتل احدهم.

وأكدت مصادر أمنية أن مسلحين مجهولين نصبو كمينا وقاموا بإطلاق النار صوب إحدى السيارات التي كانت تنقل مسجونين، أثناء تحركها من منطقة الجليلة التي تتواجد فيها مقر محكمة الاستئناف إلى السجن المركزي بمنطقة سناح.

وفي حادثة أخرى قامت عدد من العربات العسكرية بإطلاق أعيرة نارية بشكل عشوائي بمنطقة سناح ، ما تسبب في هلع وسط السكان فيما قامت إحدى المدرعات بدهس باص تسبب في إصابة ثلاثة أشخاص إصابتهم طفيفة ، حد قول مصادر طبية».

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات