فيما الناطق ينفي سقوط قتلى .. ضبعان يكشف الجهة التي حاولت اغتياله ويؤكد مقتل ضابط وجندي واصابة أخرين بموكبه

03 - يونيو - 2014 , الثلاثاء 07:28 صباحا
2498 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ فيما الناطق ينفي سقوط قتلى .. ضبعان يكشف الجهة التي حاولت اغتياله ويؤكد مقتل ضابط وجندي واصابة أخرين بموكبه


ضبعان مع مرافقيه في ظهور اعلامي سابق
الضالع نيوز | الضالع | خاص

كشف العميد عبد الله ضبعان،قائد اللواء 33 مدرع المرابط بالضالع جنوب اليمن،عن هوية الجهة التي حاولت اغتياله أمس بالمحافظة من خلال مهاجمتها لموكبه وقال أنهم " من مسلحي الحراك الجنوبي وبالتحديد من آل الشوبجي وآخرين معهم". مؤكدا نجاته من محاولة اغتيال، تعرض لها أمس أثناء زيارته التفقدية لمواقع عسكرية في محافظة الضالع (وسط اليمن).


ونقلت وكالة "خبر" اليمينة الخاصة التابعة للرئيس اليمني السابق عن ضبعان قوله: " أثناء عودة الموكب من منطقة الشعيب فوجئنا بهجوم غادر وجبان، من قبل مجموعة مسلحة بإطلاق الأعيرة النارية، بالرشاشات والبوازيك ومدافع " بي 10".

وأضاف قائد اللواء: " أدى ذلك الهجوم إلى مقتل ضابط وأحد الجنود المرافقين للموكب، كما أسفر الهجوم المسلح عن إحراق أحد الأطقم".


فيما نفى الناطق باسم اللواء في تصريح خاص لـ الضالع نيوز مقتل اي جندي او ضابط مضيفا ان الاصابات كانت طفيفة

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات