اصابة مواطن في شجار على مادة الديزل بالضالع

04 - يونيو - 2014 , الأربعاء 02:12 مسائا
2593 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اصابة مواطن في شجار على مادة الديزل بالضالع

ازمة المشتقات النفطية وبيعها في السوق السوداء بالضالع ـ صورة ارشيفية خاصة بالضالع نيوز
الضالع نيوز | خاص |
اصيب مواطن في محافظة الضالع بطلق ناري في شجار على مادة الديزل في احدى محطات الوقود بمديرية الضالع
وافاد شهود عيان لـ الضالع نيوز ان المواطن مازن ـ عامل احدى محطات الوقود الواقعة على الخط العام الرابط بين مدينة الضالع ومنطقة سناح اصيب برجع طلق ناري في اطلاق نار متبادل وقع بين مرافقي مدير شرطة سناح العقيد احمد مانع الذي اتى برفقة جنوده لتنظيم حركة بيع مادة الديزل ومواطنون ارادو تعبئة الديزل بون طابور كونهم ابناء المنطقة التي تقع فيها محطة الوقود حسب قول شهود العيان .
هذا وقد جرى اسعاف المصاب الى احدى المستوصفات بالضالع وافاد مصدر طبي في المستوصف الذي جرى اسعاف المصاب اليه لـ الضالع نيوز ان المواطن مازن اصيب برجع طلق ناري في وجهه موضحا ان حالة المصاب بعد تلقيه العلاج مستقره كون الاصابه كانت خفيفة على حد قوله .

يذكر ان محافظة الضالع تشهد ازمة خانقة في مادة الديزل ويشكو المواطنون من تلاعب مالكو محطات الوقود بمادة الديزل ورفع اسعارها واخفائها ليتم بيعها في السوق السوداء لناقلات من خارج المحافظة وباسعار باهضة في ظل غياب الدور الرسمي والشعبي عن القيام بواجبهم في ظبط المخالفين .
المصدر | الضالع نيوز

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات