المتحدث باسم الجيش : 500 قتيل و39 مقبوض عليهم من الإرهابيين في أبين وشبوة

05 - يونيو - 2014 , الخميس 12:41 مسائا
2021 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ المتحدث باسم الجيش : 500 قتيل و39 مقبوض عليهم من الإرهابيين في أبين وشبوة

الضالع نيوز-صنعاء

كشف المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة أن عدد القتلى من عناصر القاعدة الإرهابي الذين سقطوا خلال المواجهات الأخيرة مع أبطال القوات المسلحة والأمن ورجال اللجان الشعبية في محافظتي أبين وشبوة 500 عنصر وعشرة جرحى.
وقال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العقيد سعيد محمد سيف الفقيه في مؤتمر صحفي اليوم بالعاصمة صنعاء تحت شعار " لنقف صفا واحدا إلى جانب القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب" – قال إن المقبوض عليهم من عناصر القاعدة خلال الحملة العسكرية في أبين وشبوة 39 عنصرا بالإضافة إلى أعداد غير معروفة من القتلى ممن قامت العناصر الإرهابية بدفنهم في قبور جماعية.
وأوضح أن عدد الشهداء من منتسبي الوحدات العسكرية التي شاركت في عملية الحرب ضد القاعدة منذ بدء العملية العسكرية 40 شهيدا و 100 جريح .
وأكد أن العمليات العسكرية ضد عناصر القاعدة مستمرة وسوف تتوسع إلى المناطق التي فرت إليها تلك العناصر وان هناك معلومات أمنية عن انتشارهم في اكثر من منطقه من محافظات الجمهورية .
وأهاب المتحدث باسم القوات المسلحة بجميع وسائل الإعلام تحري المصداقية في نقل المعلومات العسكرية والحرص على عدم الخوض في ما قد يعرض الأمن القومي للبلاد للخطر ومراعاة المصلحة الوطنية كون ما يجرى حاليا يستدعي من الجميع الوقوف صفا واحدا مع القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب.
سبأ

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات