تفاصيل فضيحة مدوية لأمين محلي محافظة عمران أثناء المواجهات الأخيرة بالمحافظة

05 - يونيو - 2014 , الخميس 10:24 مسائا
4803 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تفاصيل فضيحة مدوية لأمين محلي محافظة عمران أثناء المواجهات الأخيرة بالمحافظة

الضالع نيوز |متابعات :

كشفت مصادر عسكرية خاصة عن تفاصيل جديدة لم تنشر حول عملية اقتحام المليشيات الحوثية للسجن المركزي بعمران وتهريبها لأكثر من أربعمائة سجين منه يوم الثلاثاء الماضي.

وأكدت المصادر وجود تواطئ من بعض القيادات الامنية وقيادات في السلطة المحلية في المحافظة مع المليشيات الحوثية مهدت لاقتحامها السجن وتحرير عدد من سجنائه .

وقالت المصادر الخاصة أن عملية اقتحام المليشيات الحوثية للسجن المركزي بعمران في منطقة السلاطة الثلاثاء الماضي تمت بالتنسيق بين المليشيات الحوثية مع شخصيات قيادية في السلطة المحلية بالمحافظة وقيادات امنية .

واتهمت أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عمران صالح المخلوس بأنه قام بالتواصل مع القائد الميداني للحوثيين المكنى ب"أبو علي الحاكم "وأكد له أن حراسة السجن المركزي لا تتجاوز الثلاثين فرداً وقد تم التنسيق معهم لتتم بعدها عملية الإقتحام.

وكانت مليشيات الحوثي المسلحة هاجمت الثلاثاء الماضي السجن المركزي في محافظة عمران في منطقة السلاطة وقامت بتهريب أكثر من أربعمائة سجين وسلحتهم وحرضتهم على الحرب ضد الجيش ودفعت بهم إلى جبهات القتال.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات