في تفقده للواء 139 مشاة برداع الأشول : الحرب على الإرهاب حرب مفتوحة وعليكم إفشال أية محاولات محتملة من بقايا قوى الشر وتلقينهم دروساً قاسية

مثنى : المرحلة الراهنة حساسة وظروفها معقدةتتطلب مضاعفة الجهود لحفظ الأمن والاستقرار 

06 - يونيو - 2014 , الجمعة 03:44 مسائا
2930 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ في تفقده للواء 139 مشاة برداع الأشول : الحرب على الإرهاب حرب مفتوحة وعليكم إفشال أية محاولات محتملة من بقايا قوى الشر وتلقينهم دروساً قاسية

جنود اللواء139 مشاة ميكا المرابط بمديريات قطاع ﺭﺩﺍﻉ اثناء الزيارة التفقدية ـ الضالع نيوز
الضالع نيوز | خاص | رداع – ناصر الصانع

شدد رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن احمد على الأشول على ضرورة التحلي باليقظة العالية والاستعداد القتالي الكامل والحفاظ على جاهزية الأسلحة والعتاد للتصدي الصارم وإفشال أية محاولات عدائية محتملة من بقايا قوى الشر والإرهاب والضلال وتلقين أعداء الحياة والدين والوطن دروساً قاسية والسير قدماً باتجاه اقتلاع جذور الإرهاب وتطهير أرض الوطن من رجس ودنس عصاباته المأجورة.

وذلك خلال زيارته التفقدية للواء 139 مشاة ميكا المرابط بمديريات قطاع ﺭﺩﺍﻉ.. وفي الحفل الذي أقيم بمناسبة العيد الـ24 للجمهورية اليمنية 22 مايو نقل رئيس هيئة الأركان العامة إلى منتسبي اللواء تحايا وتهاني القيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة الوطنية الغالية التي أعيد فيها وحدة الأرض والإنسان اليمني.


واشاد بالمستوى المتميز الذي وصل إليه منتسبو اللواء في تحقيق التنفيذ الخلاق لكافة المهام القتالية والعسكرية المسندة إليهم وما يتمتعون به من روح معنوية عالية وانضباط عسكري رفيع جسد حرصهم الكبير على الإسهام الفاعل في حفظ أمن واستقرار المنطقة.


وأكد رئيس هيئة الأركان العامة الأشول أن الحرب على الإرهاب هي حرب مفتوحة وأنه سيتم ملاحقة عناصره المأجورة أينما وجدت حتى يتم القضاء عليها وتخليص الوطن من شرورها..


مثمناً التضحيات الجسيمة التي بذلها منتسبو اللواء ورفاق دربهم في مختلف وحدات القوات المسلحة والأمن والتي تعد محط تقدير واعتزاز القيادة السياسية والعسكرية وكافة أبناء الشعب .

من جانبه شدد قائد المنطقة العسكرية السابعة مثنى على ضرورة توطيد العلاقات الإيجابية لمنتسبي اللواء مع إخوانهم المواطنين من أبناء المنطقة.. مؤكداً أن منتسبي اللواء 139 مشاة وكافة وحدات المنطقة العسكرية السابعة يعون ويدركون طبيعة وحساسية المرحلة الراهنة وظروفها المعقدة والصعبة والتي تتطلب من الجميع مضاعفة الجهود المبذولة في سبيل حفظ الأمن والاستقرار ومجابهة كافة أعمال التخريب والإرهاب.


ولفت إلى أهمية مضاعفة جهود التدريب والتأهيل للارتقاء بمستوى الأداء الذي يقدمه منتسبو اللواء والوصول إلى درجة الاحتراف وتحقيق التنفيذ الخلاق والأمثل للمهام والواجبات المسندة. إلى ذلك أكد قائد اللواء 139 مشاه العميد الركن علي عبدالمغني أن اللواء في جاهزية قتالية رفيعة وأن مقاتليه الأبطال في أهبة الاستعداد لتنفيذ أية مهام تسند إليهم إلى جانب المهام المنوطة بهم بشكل دائم. بدورهم أكد المقاتلون أنهم سيكونو عند مستوى المسؤولية الوطنية المنوطة بهم في حماية السيادة وصون مقدرات الشعب وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وتثبيت السلم الاجتماعي في أوساط المواطنين.

وفي نهاية الحفل قام رئيس هيئة الأركان العامة وقائد المنطقة العسكرية السابعة بالتفتيش على الكتائب والسرايا فيما كان المقاتلون يرددون الشعارات الوطنية الحماسية والمعبرة عن ثقتهم بسلاحهم وبقدراتهم وإمكانياتهم العسكرية والقتالية وبقدسية المهام التي سيضطلعون بها في سبيل حفظ أمن واستقرار الوطن. حضر الحفل قائد محور البيضاء قائد اللواء 26 مش ميكا العميد الركن صالح علي الغفري ووكيل محافظة البيضاء لشؤون رداع الدكتور سنان مقبل جرعون .
المصدر | الضالع نيوز

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات