فيما مسلحو الحراك ينهبون 3 ناقلات تحمل مواد غذائية .. إصابة خمسة مواطنين إثر احتراق حافلة ركاب وسط مدينة الضالع ( صورة )

07 - يونيو - 2014 , السبت 04:43 مسائا
3333 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ فيما مسلحو الحراك ينهبون 3 ناقلات تحمل مواد غذائية .. إصابة خمسة مواطنين إثر احتراق حافلة ركاب وسط مدينة الضالع ( صورة )

الباص المحترق بالضالع ـ صورة خاصة بالضالع نيوز
فيما مسلحو الحراك ينهبون 3 ناقلات تحمل مواد غذائية .. إصابة خمسة مواطنين إثر احتراق حافلة ركاب وسط مدينة الضالع ( صورة )

الضالع نيوز | الضالع | خاص

قالت مصادر محلية مطلعة أن مسلحين يتبعون الحراك الجنوبي اختطفوا ثلاث ناقلات تحمل مواد غذائية مقدمه من برنامج الغذاء العالمي لأبناء مديريه الحشا, ونهب المسلحون كل ما على متن الناقلات في منطقة حجر.


وف سياق منفصل اندلع حريق هائل في حافلة ركاب «باص» وسط مدينة الضالع تسبب في إصابة خمسة اشخاص وسط ظروف غامضة.

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا الحافلة وهي تحترق وسط الطريق الرئيسية بالقرب من حديقة القات فيما أدى اندلاع النار إلى تضرر اثنين من المحلات ، فيما تم انقاذ امرأتين والسائق وأصيب خمسة مواطنين.

هذا وتضاربت الانباء بخصوص الحادثة حيث قال شهود عيان إن مسلحين مجهولين استوقفوا الشاحنة التي كانت في طريقها صوب قعطبة وقاموا بصب النزين واشعال النيران عليها.

فيما قال عدد من أصحاب المحلات إن الشاحنة كانت قادمة من عدن محملة بالبنزين المهرب في براميل ودباب بلاستيكية غير محكمة الاغلاق وضعت فوق بطارية الباص ويعتقد بأنها تسربت منها بترول فبداء الاشتعال في الشارع العام بمدينة الضالع.

وقد قام العشرات من الموطنين بمحاولة اطفاء الحريق بالتراب والبطانيات والكمبيوترات ، إلا أن الباص كان مكتظ بالمحروقات «ديزل وبنزين ومفروشات تنجيد» ، وامتد الحريق إلى بعض المحال التجارية وإحدى الصيدليات.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات