الدبعي تخاطب اللواء علي محسن : حافظ على لحظة انظمامك للثورة ....وأرحل

08 - يونيو - 2014 , الأحد 06:44 مسائا
2797 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الدبعي تخاطب اللواء علي محسن : حافظ على لحظة انظمامك للثورة ....وأرحل

الدبعي تخاطب اللواء علي محسن : حافظ على لحظة انظمامك للثورة ....وأرحل
الضالع نيوز | خاص


نص منشور الدكتورة الفت الدبعي في صفحتها على الفيسبوك


على محسن مثله مثل على صالح شريك أساسي في إدارة النظام السابق وجرائمه ،وما نعانيه حاليا من نتائج تلك الإدارة الفاشلة ،وبغض النظر عن نسبة تلك الشراكة وانظمامه للثوره .
فاليمن تتطلب أولا خروج على محسن بجانب على صالح من المشهد السياسي والإداري لليمن خروجا نهائيا .وعلى الجميع أن يعي أن الوطن أهم وأغلى من الحفاظ على ما تبقى من نظام ( على صالح+ على محسن )
فالجنوب وعمران وتعز وكل المناطق اليمنية لن نتقدم بها إلى الأمام خطوات جادة لصالح المواطنين إلا برحيل على محسن وعلى صالح معا،وكل من عمل مثل عملهم من انتهاكات ،وهذا من أولويات العدالة الانتقالية التي ينبغي أن نبدأ بها حتى تنتقل اليمن للأفضل ،وحتى لا تتركوا فرصة للحوثي والحراك المسلح لتبرير ممارسة انتهاكاتهم .وبعد رحيلهم من المشهد السياسي والإداري للبلد سيسهل خروج جميع المنتهكين وإقالة كل الفاسدين ،ما غير ذلك فالبلد تدور في دائرة مغلقة قد تؤدي لتسويات سياسية وحلول مؤقته ولكنها لن تحقق أهداف الثورة التي خرجنا لأجلها .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات