اعلامي بقناة (اليمن اليوم ) يكشف عن سبب نجاة قناة ( آزال ) من الاغلاق

12 - يونيو - 2014 , الخميس 02:32 مسائا
1726 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اعلامي بقناة (اليمن اليوم ) يكشف عن سبب نجاة قناة ( آزال ) من الاغلاق

«نبيل الصوفي»
الضالع نيوز " صنعاء
كشف الصحفي اليمني والاعلامي بقناة اليمن اليوم «نبيل الصوفي» عن سبب نجاة قناة أزال من الاغلاق بالطريقة التي تمن لقناة اليمن اليوم، وأكد أن توجيهات رئاسية صدرت لاغلاق القناة هي الاخرى غير أن مليشا مسلحة تابعة للشيخ محمد بن ناجي الشائف توجهت لمقر قناة «آزال» لحمايتها، بعد دقائق من وصول خبر قيام قوات الحرس الرئاسي بإقتحام ومصادرة أجهزة بث قناة اليمن اليوم.

وقال الصوفي - في منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» :"ان وحداث الحرس الرئاسي توجهت لمقر قناة آزال أثناء عودتهم بعد مصادرة أجهزة قناة اليمن اليوم، إلا أن حماية مسلحة كانت جاهزة أمام مقر القناة لمنع قوات الحرس الرئاسي من دخول القناة.

وقال الصوفي انه زار مقر قناة اليمن اليوم، التي يقدم فيها برنامجه الحواري الاسبوعي " وجهة نظر"، واتصل منها على رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي أبلغه أنه سيتم فتح قنوات لليمن اليوم"

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات